المزيد من الأخبار






والد الزفزافي: ناصر لم يتعافى بعد من ضربات العصي وقد يموت جوعا بدل التراجع الى الوراء


والد الزفزافي: ناصر لم يتعافى بعد من ضربات العصي وقد يموت جوعا بدل التراجع الى الوراء
ناظورسيتي: متابعة

في حوار أجرته مع صحيفة "Elcorreodiplomatico" الإسبانية، قال والد ناصر الزفزافي، أن "معنويات ابنه "ناصر" المعتقل جد مرتفعة، بالرغم من أنه يتواجد داخل زنزانة منعزلة ودون اتصال مع أي شخص، إضافة إلى أنه لم يتعافى بعد من الجروح والكدمات وضربات العصي التي تلقاها".

واضاف احمد الزفزافي ، أن "ابنه وزملاءه لم ينادوا أبدا بالعنف، كما أن شبابا يموتون بعرض البحر الأبيض المتوسط ويغامرون بأرواحهم بحثا عن حياة أفضل، بسبب غياب المستشفيات والمصانع والجامعات بمدينة الحسيمة، عكس مدينتي الرباط والدار البيضاء".

وأكد الزفزافي في حديثه مع نفس الجريدة دائما ، أنه "لا وجود لحل في ظل استمرار المعتقلين داخل السجون"، وزاد: "ناصر وزملاؤه لن يعودوا خطوة إلى الوراء، وربما سيموتون جوعا لكنهم لن يفقدوا كرامتهم ولن يستسلموا لكونهم ريفيين".

وأشار المتحدث، إنه يزور فلذة كبده مرة في الأسبوع، خصوصا أن المرفق السجني عكاشة بالدار البيضاء يبعد بمسافة 600 كيلومتر عن مدينة الحسيمة ، مضيفا إلى أن "السلطات كانت تتركه لوقت قليل رفقة ابنه، لكنه مؤخرا أصبح بإمكان عائلته وإخوته وهيئة الدفاع مجالسته لمدة ساعتين كاملتين".



1.أرسلت من قبل Saïd في 04/07/2017 11:05 من المحمول
Kammara dyal khawana. Moto hsan.

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 04/07/2017 13:10 من المحمول
سير لسوريا اسي الزبابي وقوليهوم الحقوق وقوليهوم انت وولدك مناضلين ارجعوك كفة واحم الله اراك في المغرب مع سياديك الخاين دالوطن

3.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 04/07/2017 13:13 من المحمول
ولدك ماخصوش عكاشة خصو تزمامارت ويتربا مزيان ونت الهمجي الي خصك تتربى معاه كتشجعو على الفتنة وكتبيع ارضك ووطنك و راية بلادك الخونة المرتزقة الملحدين

4.أرسلت من قبل Abdelmajid في 04/07/2017 15:12 من المحمول
Lilmo3lli9 ra9am 1:
Makayanch chi jawana bhalkoum albayya3a wal3ayyacha. 3aychin madlolin.

5.أرسلت من قبل sarah في 04/07/2017 18:01
ÉCOUTÉ SÈTE VIDÉO ( المعتقلة سيليا زياني تغني للأم )

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح