المزيد من الأخبار






واش عارف؟.. حوليش كان كا يبيع مع جدو الأواني المنزلية وكلا سلخة ديال لعصى


واش عارف؟.. حوليش كان كا يبيع مع جدو الأواني المنزلية وكلا سلخة ديال لعصى
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

الكثيرون لا يعرفون بعضاً من ماضي الوجوه المعروفة في الإقليم، سواءً السياسية أو الجمعوية أو الرياضية والفنية، في هذا الركن من "واش عارف"؟ ستسلط الضوء ناظورسيتي عن بعض الأسماء وتكتشف لكم بعض من خبايا حياة الماضي وما عاشوه وما الذي كانوا يفعلونه وبعض المواقف الساخرة التي حدثت لهم.

سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي للناظور، الإسم الذي برز سنة 2007 عندما عاد من الديار البلجيكية إلى مسقط رأسه بالناظور، وخاض غمار الإنتخابات البرلمانية سنة 2007، ليفاجئ الجميع عندما حصل على أزيد من 3000 صوت، كان أغلبها من الأحياء الهامشية للمدينة، وخصوصا من حي "إبارقن" الذي يقطن به.

كان يقضي فترة وأيام العطل مع جده في محل تجاري بسوق أولاد ميمون خاص ببيع الأواني المنزلية، حيث كان يقدم له المساعدة، لكن المعلومة الطريفة أنه دائما ما كايسلخوا جدو بالعصى، إن أخطأ في القيام بعمله، ويعتبر هذه الفترة حوليش مهمة في حياته ويعتبرها المحك الرئيسي له، كما أن الأخير إنقطع عن الدراسة عند بلوغ مستوى الباكالوريا، وقد تمكنت من الحصول على باكالوريا حر السنة الماضية، وقام بالتسجيل في الجامعة في شعبة الدراسات الإسلامية، كما أنه أقام العديد من السنوات بالديار البلجيكية قبل العودة والإستقرار بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح