المزيد من الأخبار






واتساب يتوقف عن العمل نهائيا في هذه الهواتف ابتداء من الساعات القادمة


ناظورسيتي: متابعة

نشرت صحيفة The Economic Times، أن تطبيق التواصل الفوري الشهير واتساب، سيبدأ في قف الدعم بشكل نهائي عن مجموعة من الهواتف الذكية لمستخدمي آيفون وأندرويد.

وأورد المصدر ذاته، أن مستخدمي الهواتف المذكورة لن يتمكنوا من الحصول على أي ميزات جديدة ولا على أي دعم فني وتقني، ابتداء من اليوم الإثنين، 24 أكتوبر الجاري.

ووفقا لذات المصدر، فإن تطبيق الواتساب لن يشتغل على هواتف مستخدمي آيفون التي لاتزال تعمل بنظام التشغيل iOS10 و iOS، والتي تدعمها حاليا هواتف iPhone 4 و iPhone 4S وiPhone 5 و كذلك iPhone 5C .


أما فيما يخص هواتف أندرويد، فلن يدعم واتساب الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أقل Android 4.1، ذلك أنه سيكون من الضروري تثبيت نظام Android 4.1 أو نظام تشغيلي أحدث، من أجل استخدام تطبيق الواتساب على هواتفهم.

وحسب ذات الصحيفة، فإن جميع مستخدمي هذه الهواتف ملزمون بتحديث هواتفهم الذكية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بهم، في حالة ما إذا لم تكن هواتفهم الخاصة بهم قيد التحديث التلقائي، مضيفة، أنه يمكن تحديث هواتف آيفون من خلال تحديث إصدار iOS، وذلك من خلال القيام بالإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج.

ووفقًا لمركز مساعدة واتساب، فإن مستخدمي هواتف آيفون سيحتاجون إلى نظام التشغيل iOS 12 أو أحدث لمواصلة استخدام التطبيق، أو نظام Android 4.1 أو نظام تشغيلي أحدث في حال الاستمرار في استخدام التطبيق بالنسبة لهواتف أندرويد، بحيث لن تتناسب ميزات واتساب الجديدة مع الأنظمة التشغيلية القديمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح