المزيد من الأخبار






هيكل عظمي يشتبه في كونه "كلب" يثير الجدل بأزغنغان


هيكل عظمي يشتبه في كونه "كلب" يثير الجدل بأزغنغان
ناظور سيتي ـ الياس حجلة

توصلت "ناظور سيتي" بشريط فيديو يوثق لهيكل عظمي، يشتبه أن يكون لكلب، تم العثور عليه في جعدار، ضواحي مدينة أزغنغان.

وحسب مصور الفيديو، فقد تم العثور على الهيكل العظمي مرميا بالقرب من حاويات الأزبال، بجعدار، ويشتبه أن يكون لكلب.

ووصف مصور الفيديو، الأمر بالكارثة، مشيرا إلى أن هذا من شأنه أن يصيب الساكنة بأمراض خطيرة، في حالة ما وصل إلى الأطباق التي يتناولونها.


وينضاف هذا إلى ما تم تداوله مؤخرا، بمدينة العروي، بخصوص العثور على بقايا حمير في حاويات الأزبال وسط المدينة، حسب ما تناقلته عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت صفحات على "فايسبوك"، بأن الخبر انتشر بين سكان مدينة العروي كالنار في الهشيم، الأمر الذي أصبح يلزم القائمين على الشأن المحلي الخروج بتوضيح آني من أجل طمأنة المواطنين الذين أصبحوا متخاوفين بأن تكون هذه الحيوانات قد استعملت لغرض تجاري موجه للمستهلكين.

وحسب المصادر نفسها، فإن عمال النظافة عثروا، على بقايا رؤوس وجلود حيوانية يفترض أنها تعود للحمير، ما أثار استغراب الكثير من المعلقين فيما عبر آخرون عن استيائهم إذا كان المعطى صحيحا.

وتناقل مواطنون، الرواية بشكل مضطرد ومتواتر، حيث أكد العشرات، بأن العمال المكلفين بجمع النفايات قد عثروا على البقايا الحيوانية، معتقدين أن بيع لحوم الحمير قد وصل إلى العروي من طرف مروجي الذبيحة السرية.

وبعد ذلك، قامت السلطات المحلية بمدينة العروي، إلى جانب الشرطة الإدارية والمكتب الصحي للجماعة، بحملة واسعة على مستوى عدد من المطاعم وبائعي الوجبات الخفيفة، وذلك للبحث عن "كفتة الحمار"، بعد أن أثار هذا الموضوع ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وخلف حالة من الاستياء في صفوف المواطنين.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح