المزيد من الأخبار






هولندا تعرض مكافأة بأزيد من 100 مليون سنتيم للقبض على مغربيين متورطين في جريمة لاركريم


هولندا تعرض مكافأة بأزيد من 100 مليون سنتيم للقبض على مغربيين متورطين في جريمة لاركريم
وكالات

تستمر السلطات الهولندية في مطاردة رضوان التاغي، وهو واحد من أكثر المطلوبين للعدالة، حيث يُعتقد أن رضوان التاغي ومساعده متورطان في جريمة مقهى "لاكريم" بمراكش.

وأفاد ذات المصدر أنه خلال الأسبوع الماضي، دعت الشرطة الهولندية إلى مراقبة ومطاردة رضوان تاغي وسعيد رزوقي، المشتبهان الرئيسيان في سلسلة من الاغتيالات في هولندا.

وافترضت الشرطة أن يكونا مختبئان في إسبانيا أو المغرب أو دبي، حيث رصدت مكافأة فدرها 100 ألف أورو للشخص الذي يؤدي إلى عملية اعتقالهما.

وأشارت وسائل إعلام هولندية نقلا عن المتحدث باسم النيابة العامة، أن الشرطة تلقت 29 توجيها بعد الإعلان عن المكافأة، مؤكدا أن 20 منها كانت مفيدة حقا، فيما لم يؤكد المتحدث إذا ما كانت الشرطة تعتقد فعلا أن رضوان تاغي موجود في دبي.

لكن مصدرا رفيعا من النيابة العامة صرح لـ "دي تيليغراف"، قائلا : "لدينا دلائل قوية تفيد أن تاغي يتواجد حاليا في دبي". وكان المدعي العام قد أكد صلة كل من التاغي ورزوقي بخمس عمليات اغتيال متسلسلة، معلنا أنهما يديران شبكة منظمة للقتل.

يشار إلى أن رضوان التاغي استوطن هولندا كمعقل له للاتجار الدولي في المخدرات وتهريب وتبييض الأموال والقتل، وقد توارى عن الأنظار منذ مدة طويلة بعد مطاردته من طرف الأمن ومافيات المخدرات وتبييض الأموال.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح