المزيد من الأخبار






هولندا.. اعتداء عنصري على مسجد تقصده الجالية المغربية


هولندا.. اعتداء عنصري على مسجد تقصده الجالية المغربية
وكالات

تعرض مسجد “نور” بمدينة بارنيفيلد وسط هولندا، والذي يعد قبلة لأفراد الجالية المغربية المقيمة في البلدان المنخفضة، لاعتداء عنصري، أمس الاثنين، حيث أقدم مجهولون على رسم صلبانا معقوفة على الجدران الخارجية للمسجد.

وكتب المجهولون، الذين نفذوا هذه الاعتداءات عبارات عنصرية، ما خلف موجة استياء عارم بين أفراد الجالية المسلمة بالمدينة.

ولم يتم بعد تحديد هوية الجهات، التي تقف وراء هذه الاعنداءات العنصرية، حيث قالت المتحدثة باسم شرطة بارنيفيلد، بترا ريجنتن، في تصريحات صحافية، “إن التحقيقات لا تزال جارية للوصول إلى مرتكبي الاعتداء”.

وبات البلد يعرف، أخيرا، تنامي ظاهرة الاعتداءات العنصرية، والتي يرجعها المحللون السياسيون إلى الخطاب العنصري، الذي أصبحت وثيرته تزداد، خاصة بعد الانتخابات العامة التي جرت في شهر مارس الماضي.

وأفادت مصادر إعلامية أنه لحد الآن، تعرضت تسع منظمات إسلامية لهجمات عنصرية، كما شهدت البلاد موجات من الأنشطة المعادية للإسلام، وكراهية الأجانب



1.أرسلت من قبل Temsamani في 02/11/2017 14:48 من المحمول
الصورة اللتي نشرتم ليست صحيحةعليكم بإعادة النظر في الموضوع أرجوكم

2.أرسلت من قبل hassan في 02/11/2017 17:16
rah maN HA9 ALHOLANDIYIN WALA ALKOFAR BISIFA 3AMA YAKRAHO ALMOSLIMIN WAKHASATAN ALMAGARIBA ,LIMADA LAM YASALO ASALAT WA YAMCHON ILA MANAZILIHIM BAL YAW9AFON FI CHARI3 AW BIJANBI ALMASJID .HADA KOL ALJOMO3A AL IMAM YAKHTOB BIHI WALAKIN ALMAGARIBA LAHOM 3A9LAYNI SOBHAN ALAH .ALMOSLIMIN FI HOLANDA MOJODIN LAYSA BILMAGARIBA FA9AT WALAKIN ALMAGARIBA MAKROHIN SOBHAN ALAH .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح