المزيد من الأخبار






هلال الناظور يصدر بلاغا ناريا ضد أمل العروي و المكلفين باعتماد حكام المقابلات


هلال الناظور يصدر بلاغا ناريا ضد أمل العروي و المكلفين باعتماد حكام المقابلات
ناظورسيتي: متابعة

أصدر المكتب المسير لفريق هلال الناظور لكرة القدم، بلاغا ناريا كشف فيه جملة من المعطيات و الاحداث التي سبقت مقابلته الاحد الماضي بفريق أمل العروي، وأخرى تعرض لها تزامنا وتوقيت إجراء المباراة.

وكشف البلاغ، أن اللجنة المكلفة باعتماد حكام المقابلات، قامت بتغيير حكم المباراة ساعات قليلة قبل انطلاقها، ما طرح لديه عدة تساؤلات طالب الجهة المسؤولة بالاجابة عنها نظرا للشكوك التي أثيرت حول هذا القرار.

من جهة ثانية، اتهم فريق هلال الناظور، نادي أمل العروي بجملة من السلوكات التي وصلت حد الاعتداءات البدنية والاهانة، وذلك بعد منع مرافقي النادي من دخول الملعب دون أداء ثمن التذكرة وفقا لما هو متعارف عليه، وتعنيف حارس المرمى الذي نقل على اثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وقال هلال الناظور، إن هناك جهات تسعى إلى ضرب مصالحه وابعاده من المنافسة على ورقة الصعود للقسم الموالي، مؤكدا أن هناك خططا مدبرة تروم عرقلة مسيرة الفريق، بتنسيق مع أطراف أخرى وهو ما تأكد يوم الاحد الماضي حين تم تغيير مسار الحافلة بعدما تأكد أن محسوبين على جمهور نهضة سلوان يخططون لاعتراض طريقها.

جدير بالذكر، ان المقابلة التي أجريت الأحد الماضي بين هلال الناظور وأمل العروي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما انتصر متزعم الترتيب نهضة سلوان بميدانه، ما مكنه من الهروب بثلاثة نقط عن الهلال في الرتبة الثانية.




1.أرسلت من قبل mohamed 3 في 20/02/2019 13:06
كانت الامور تسير بثبات و عمل الاخ الهرواشي جهود مشكور عليها ليضع الهلال في الطريق الصحيح لكن مع الاسف قبل الوصول الى المحطة تسلط على الفريق اناس ماضيهم معروف بفساده مما اضطرا الاخ مصطفى الى تقديم استقالته. و الان بعد هروب نهضة السلوان و اصبح الفرق ثلاث نقط بدأنا من الان نسمع مبررات واهية و دموع تماسيحية . سينتهي بهم الامر الى العويل و الندبة لما يصبح الفرق بين الناديين شاسع . العزاء كل العزاء للهلال و كامل التشجيع للنهضة

2.أرسلت من قبل مهتم رياضي في 20/02/2019 15:49 من المحمول
الرياضة أخلاق فإن فقدت فصلوا صلاة الجنازة عليها لكل مجال أصحابه لذلك أقول لكم لماذا البكاء والعويل كما يقول المثل البكاء على الميت خسارة انتم ازحتم أناس لديهم الغيرة على كرة القدم في الناظور وكان في الطريق الصحيح كيف يعقل لرءيس ينافس على الصعود ونقطة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح