المزيد من الأخبار






هلال الناظور لكرة اليد يدك حصون سطاد المغربي بنتيجة عريضة


هلال الناظور لكرة اليد يدك حصون سطاد المغربي بنتيجة عريضة
ناظورسيتي: محمد زريوح

برسم الدورة 17 ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد، استضاف هلال الناظور فريق سطاد المغربي على ارضية القاعة المغطاة بالناظور، وسط حضور جماهيري مهم، فأذاق الهلال ضيوفه الهزيمة باكتساحهم بنتيجة كبيرة 27 مقابل 19.

وعرف اللقاء في بدايته ندية كبيرة من كلا الفريقين، فالزوار وبالرغم من حضورهم للناظور منقوصي الصفوف بعشر عناصر فقط، الا أنهم تمكنوا من خلق الكثير من المشاكل للكتيبة الهلالية، فجاء سيناريو الشوط الأول على شاكلة التسجيل في كل شبكة، غير أن أبناء المدرب كمال كنون عرفوا كيف ينهون هذا الشوط لمصلحتهم بواقع 11 مقابل 9 للزوار.

ومباشرة بعد بداية الشوط الثاني انبرت العناصر الهلالية الى الهجوم على حصون سطاد المغربي فتمكنت في ظرف وجيز من توسيع الفارق، وهو ما أربك الزوار قليلا، ومنح بالمقابل انتعاشة معنوية لأبناء الدار، زيادة على التشجيع المستمر من الجماهير الوفية،عامل ساهم بشكل كبير لإنقضاض الناظوريين على اللقاء وانهاءه لمصلحتهم بنتيجة عريضة.

اذن فهي نتيجة بعثت في نفوس الجماهير الفرحة والطمأنينة على مستقبل فريقهم، والمقبل على استضافة اكبر حدث افريقي ستعرفه المنطقة، هذا وسيستقبل الهلال في آخر جولة للبطولة جاره نهضة بركان في مباراة ستكون عرس رياضيا كبيرا بحكم الروابط التاريخية المشتركة بين المدينتين.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح