المزيد من الأخبار






هلال الناظور لكرة القدم يتبرأ من رافعي العلم الاسباني بمدرجات الملعب البلدي


ناظورسيتي: علي كراجي

استنكر المكتب الإداري لفريق هلال الناظور لكرة القدم، إقدام ثلاثة شبان ملثمين على رفع علم مملكة اسبانيا في مدرجات الملعب البلدي، الأحد الماضي، خلال اللقاء الذي جمع النادي بأمل العروي وانتهى بانتصاره بنتيجة هدف وحيد.

واوضح بلاغ توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه، ان المكتب الإداري للهلال تابع ’’الحدث المؤسف الذي عرفه اللقاء الأخير للفريق بقلق شديد‘‘، معربا عن استنكار مكونات الفريق لهذا التصرف الأرعن الذي قام به ثلاثة من المحسوبين على الجمهور.

وكشف النادي، ان ثلاثة شبان ملثمين قاموا بحمل علم اسبانيا وسط المدرجات، وشرعوا في التلويح به وسط ذهور الجميع، مضيفا ’’واذ أعربت كل الفعاليات الهلالية بما فيها جماهير الفريق الوفية عن امتعاضها ازاء هذا السلوك الذي لا يعبر عن المبادئ الأزلية للهلال‘‘.

وأكد، ان جمهور الفريق مرتبط بشكل وثيق بحب الناظور والريف والوطن بعيدا عن أي تهليل أو تمجيد للمستعمر الذي ما زال يغتصب أرض المغرب لحد الان.

إلى ذلك، نبه المكتب الإداري لفريق هلال الناظور الجماهير الوفية إلى الاحتراس من مثل هؤلاء المندسين، داعيا التصدي لكل ما من شأنه التشويش على مسيرة الهلال وضرب مبادئه واخلاقياته.



1.أرسلت من قبل Ammisbtmurth في 16/11/2018 11:42
ولماذا نجد كل يوم طابوراة من سكان المنطقة يستعطفون القنصلية الإسبانية

لنيل الفيزا و الذهاب إلى إسبانيا؛ لماذا كل هذا النفاق و التناقضاة؟

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 16/11/2018 16:27
استنكار في محله ويبين صدق وطنية الكنتب الإداري لفريفنا الكبير هلال الناظور الذي ترك بصمة مشرقة في تاريخ الكرة االناظورية,وجمهوره القديم والحديث من المحبين للفريق وللوطن وانا كنت منهم ورعرف جمهور الناظور القديم حق معرفة,واتمنى ان يبقى جمهور الهلال وفيا لعهد قدماء من الجمهور الهلالي الرائع وهنيئا لاخواني في المكتب الإداري على الاحتجاج الضروري والاستنكار ضروري كذلك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح