المزيد من الأخبار






هل سيعود التوتر إلى كلية سلوان بسبب المطعم الجامعي؟... إدارة الحي خصصته للقاطنين فقط


هل سيعود التوتر إلى كلية سلوان بسبب المطعم الجامعي؟... إدارة الحي خصصته للقاطنين فقط
ناظورسيتي: نسيم الشريف

أعرب عدد من الطلبة المتابعين لدراستهم الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات سلوان – الناظور، عن غضبهم بعدما قررت إدارة الحي الجامعي الذي افتتح أبوابه قبل شهر، تخصيص المطعم التابع لنفس المرفق العمومي للطلبة القاطنين به فقط.

شجب الطلبة لهذا القرار، جاء بعدما أعلنت إدارة الحي الجامعي بسلوان، إلى كافة الطلبة والطالبات القاطنين، أن مطعم الحي سيشرع في تقديم خدماته ابتداء من يوم غد الخميس 22 فبراير.

ودعت إدارة الحي، جميع الطلبة والطالبات القاطنين إلى اقتناء تذاكر الاكل 24 ساعة قبل موعد الاستفادة، من الشباك المخصص لهذا الغرض ابتداء من الساعة 11 إلى 2 زوال مصحوبين بوصل الاداء او بطاقة القاطن ان كان قد تم سحبها.

ورداً على هذا الإعلان، كتبت طالبة على صفحة الجامعة بموقع فايسبوك ’’سلسة الاجهاز على مكتسبات الطلبة ما زالت متواصلة بموقع سلوان، حيث سيتم حرمان أغلبية الطلبة من الاستفادة من خدماته تحت مبرر انه مخصص للقاطنين فقط‘‘، متسائلة ما إن سيمر هذا الإعلان مرور الكرام ويتم التغاضي عنه.

إلى ذلك، اعتبر طالب اخر، ان المطاعم الجامعية في باقي المدن يستفيد منها عموم الطلبة، وحرمان المتابعين لدراستهم الجامعية في كلية سلوان من خدمات المرفق المذكور، سيزيد في اثقال كاهلهم لاسيما وأن المطاعم الخاصة الحاذية للكلية تقدم وجبات بأثمنة باهظة لا يقدر ذوي الدخل المحدود والمنحدرين من وسط فقير أدا أثمنتها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح