المزيد من الأخبار






هل سيتخلى ابن مليلية إبراهيم دياز عن اللعب للمغرب؟


هل سيتخلى ابن مليلية إبراهيم دياز عن اللعب للمغرب؟
ناظورسيتي: متابعة

بعد أن حاول وليد الركراكي ضم ابن مليلية المحتلة، إبراهيم دياز، إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، خلال الأشهر الماضية، ستتمكن الجماهير المغربية قريبا من معرفة قرار اللاعب بخصوص الدعوة.

وسيكون اللاعب الذي سبق له تمثيل شباب اسبانيا، جزءًا من قائمة "لاروخا" الموسعة للمدرب الإسباني "لويس دي لا فوينتي" للاستعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

ولازال لاعب "أسي ميلان" الإيطاليي، إبراهيم دياز، يعتبر لاعبًا دوليًا في إسبانيا حسب الصحافة الإسبانية، وتم إدراج اسمه في القائمة الموسعة لمدرب لاروجا ضد النرويج واسكتلندا يومي 25 و 28 مارس، كجزء من تصفيات يورو 2024.


وتجدر الإشارة إلى أنه في منتصف فبراير الماضي، أعلنت قناة beIN Sports أن وليد الركراكي، سيقابل اللاعب الإسباني الدولي من أصل مغربي في محاولة لإقناعه باللعب مع المنتخب الوطني المغربي.

وكان الركراكي قد حضر أيضا دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير بين ميلان، النادي الذي يلعب فيه إبراهيم دياز كلاعب خط وسط، وتوتنهام (1-0).

وكانت مصادر صحفية قد تحدثت قبل بضعة أسابيع، عن احتمال اضمام دياز إلى لائحة أسود الاطلس، من أجل المشاركة في المباراة الودية المقبلة أمام منتخبي البيرو والبرازيل، وهو الأمر نفته مصادر قريبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وفي حالة قبول نجم وسط ميلان، دعوة مدرب "لاروخا"، وضمه إلى القائمة النهائية، ستكون نهاية أحلام الجماهير المغربية من مجاورة نجم ميلان، لنجوم الأسود على غرار زياش وحكيمي وأمرابط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح