المزيد من الأخبار






هكذا نجا مهاجر مغربي من محاولة اغتيال استهدفته في اسبانيا من طرف عصابة مخدرات


هكذا نجا مهاجر مغربي من محاولة اغتيال استهدفته في اسبانيا من طرف عصابة مخدرات
ناظورسيتي: نسيم الشريف

في واحدة من الاعتداءات الخطيرة التي يتعرض لها المهاجرون المغاربة في الديار الاوروبية بسبب انشطتهم الاجرامية المتعلقة بتهريب المخدرات، كشفت صحف اسبانية محلية، أن مواطنا مغربيا، كان قد نجا من موت محقق بعد تعرضه لمحاولة تصفية، من طرف شخصين لديهما سجلات اجرامية بفرنسا، وذلك نهاية يناير الماضي نواحي بمنطقة غرناطة في الجنوب.

الضحية يبلغ من العمر 27، قالت المصادر نفسها، أنه اصيب برصاصة من نوع "عيار "45 على مستوى ساقه اليمنى، وقد تمكن من النجاة بنفسه والفرار الى مكان بعيد لطلب المساعدة، قبل أن يختفي المعتديان على وجه السرعة مستعملين سيارة خفيفة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى اتصال ربطه المشتبه بهما بالضحية الذي يعمل حارسا لحانة ليلية في منطقة ماربيا، وقد طلبا منه ان يلتقيا في غرناطة، وقالت الشرطة أن موضوع هذا اللقاء تحوم حوله شكوك متعلقة بصفقة مخدرات و أن إطلاق النار مرتبط بخلاف نتج بين الطرفين بسبب الصفقة.

وذكرت مصادر اعلامية، أن الشرطة الوطنية في غرناطة، تمكنت بعد مرور مدة على الحادث من التعرف على المشتبه بهما وهما مغربيان يقيمان في فرنسا يبلغان من العمر 25 و29 سنة.

ووفقا لمعطيات أوردتها وسائل اعلام اسبانية، فإن التحقيقيات التي اجرتها الشرطة الاسبانية ونظيرتها الفرنسية، أسفرت عن اكتشاف ان المتهمين تمكنا من الفرار الى فرنسا مباشرة بعد العملية، ويتم في الوقت الراهن اجراء تنسيق مع السلطات الفرنسية لالقاء القبض على المشتبه بهما وتقديمها للعدالة.








en
Videos


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح