المزيد من الأخبار






هكذا تنافس منقذو السباحة في بحيرة كورنيش الناظور للظفر بفرصة الاشتغال في شواطئ الإقليم


هكذا تنافس منقذو السباحة في بحيرة كورنيش الناظور للظفر بفرصة الاشتغال في شواطئ الإقليم
ناظورسيتي: حمزة حجلة

استعدادا لانطلاق موسم الاصطياف بشواطئ المنطقة، عرف اليوم السبت، تنظيم مباراة في السباحة للمنقذين الموسمين بإقليم الناظور، وقد تم ذلك برصيف مرسى سيدي علي، ببحيرة مارتشيكا.

المباراة عرفت إشرافا شخصيا من القائد الإقليمي للوقاية المدنية زيادة على طبيب من نفس الجهاز الوقائي، بحضور لطبيب من المندوبية الإقليمية وزارة الصحة، وممثل للمندوبية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة.

إلى ذلك، يرتقب أن تكشف قيادة الوقاية المدنية عن أسماء الناجحين في غضون الأيام القادمة، على أن سيباشروا مهامهم لـ 3 أشهر، ابتداء من فاتح يونيو، بعدد من شواطئ رأس الماء وبوقانة وأركمان وبويافار.

وكانت القيادة الجهوية للوقاية المدنية بجهة الشرق، أعلنت عن موعد إجراء مباراة "معلمي السباحة الموسميين"، برسم سنة 2018، والتي تهم أقاليم الدريوش الناظور.

وحسب ذات الإعلان فإن المباراة التي نظمت بانطلاق الاختبارات التطبيقية، تم فحتها في وجه المرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و 36 سنة على الأكثر.























1.أرسلت من قبل Aissa في 08/04/2018 09:40
TANBIH

Alkathiroun minhoum youridoun ikteraa Alkarassi wa lmedallatt chamsseya wa jet ski wa layss l herrassat Al mousstafin... fi karya wa bni nssar
Ayn heya lmorra9aba???

Il y on a bcp qui cherche a louer les parasols et pas a sauver les gens!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح