المزيد من الأخبار






هكذا تحولت حياة والد ناصر الزفزافي إلى جحيم لا يطاق


هكذا تحولت حياة والد ناصر الزفزافي إلى جحيم لا يطاق
ناظورسيتي: متابعة

سخرية قد تلك التي حدثت لناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، فمطالباته بإحداث مستشفى للسرطان في مدينة الحسيمة أصبح هما لأسرته الأن.

والد ناصر، أحمد الزفزافي، ذكر أول أمس الخميس، أن ابنه الأصغر محمد لعملية جراحية لاستئصال ورم في الكلية.

أحمد الزفزافي، الذي كان في مركز تحاقن الدم في انتظار الإذن بإجراء العملية، أكد في تصريح نشرته "أخبار اليوم"، أن ابنه الأصغر عانى الأمرين بسبب ورم في الكلية، مشيرا إلى أن المصائب تلاحقه من كل جهة.

الزفزافي الأب، الذي يشرف على رغاية زوجته المريضة بالسرطان، وابنه الموجود خلف القضبان، ثم ابنه الأصغر الذي سيخضع للعملية، أوضح ان قواه خارت، ويجابه الحياة بصعوبة كبيرة، منذ سجن ناصر الذي يعده سنه في الحياة.

وختم والد متزعم حراك الريف تصريحه قائلا: ’’الله يحد الباس ويوقف معايا، نهار كيجبو المصايب كيجيو مرة وحدة‘‘.




1.أرسلت من قبل Rifi nadori في 25/11/2017 21:25 من المحمول
الله يعذبكم في الدنيا قبل الآخرة الذين لم يحمدوا الله ويريدون تخريب الوطن هذا جزائهم وشكرا

2.أرسلت من قبل rabia في 26/11/2017 07:50
votre avantage vous êtes un père d un Héro qui lutte contre la pauvreté la bureaucratie et la méprisé du peuple marocain!!! vous avez gagné l histoire et la réputation du nom Zafzafi

3.أرسلت من قبل الحكيم في 26/11/2017 19:49
أرجو من الله ان يخفف عنه هول المصائيب. لكن هذا لا يمنع من القول ان ابنه الاكبر ارتبك اخطاء فادحة .كانت مطالب الريف كما مطالب كل الجهات المهمشة بالمملكة مشروعة إلا انه قرر الخروج من تحت مظلة الوطن .انا امازيغي من ألاطلس لكن حز في نفسي كثيرا و في نفوس كل أشراف هذا الوطن الغالي و الجريح في نفس الوقت ان ترفع رايات الاسبان ورايات الجمهورية الريفية المزعومة و كان المراهقون مستعدين لرفع رايات اسرائيل .كانت الاحتجاجات تنحو في اتجاه زرع التفرقة بين المغاربة و بث الفتنة بينهم .ناصر الزفزافي انسان مغفل ولا يزال حتى الان مغفلا و الدليل انه لم يدرك حتى وهو يحاكم ان الكثيرين ممن يدعون الدفاع عنه و تمجيده على المواقع المتهافتة من خلال تسميته بقائد الحراك و ايقونة الريف وحفيد عبد .والكريم ...انما غرضهم لف حبل المشنقة على عنقه و عصر اهله المقربين. ناصر الزفزافي و زملاؤه كما البوعزيزي في تونس ، ليسوا مناضلين بل فقط جزء من الرعية الساخطة على الوضع بانفعال زائد . وهذا هو السبب في فشل الحراك والحريق العربي عموما.

4.أرسلت من قبل Morad في 26/11/2017 20:11 من المحمول
Lah ikon fi 3wanek où rebi kbirr inshelh ishof men hlek

5.أرسلت من قبل El Salvador في 27/11/2017 09:18 من المحمول
المؤمن مصاب.. ولكن يا عجبا في التعليق حقود ولجوج وحسود.. الناس تتشمت فيه.. بل ابنه بطل وانتم يا ديوثين يا حقودين موتوا بغيظكم.. ليس من الدين أن تتشمتوا في مؤمن امتحنه الله بكل أنواع البلاء.. لا أرى إلا أن الرجل إيمانه راسخ والا كيف يبتليه الله أيأسوة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح