المزيد من الأخبار






هكذا تتم تصفية المغاربة بهولندا.. معتقل مغربي يفجر أسرار خطيرة عن حرب العصابات والتصفيات


هكذا تتم تصفية المغاربة بهولندا.. معتقل مغربي يفجر أسرار خطيرة عن حرب العصابات والتصفيات
ناظورسيتي :

كشف المدعي العام في هولندا، أنه توصل إلى معلومات مهمة حول حرب عصابات الاتجار في المخدرات التي راح ضحيتها العشرات من الأشخاص اغلبهم من أصل مغربي.

وذكر ممثل النيابة العامة أن معتقل مغربي، كشف عن بيانات مهمة تتعلق بتورطه رفقة أشخاص آخرين في سلسة تصفيات "قاسية" ومحاولات القيام بذلك في اوتريخت وامستردام.

وكشف المعتقل المدعو "نبيل .ب" أن أفراد العصابة الذي يثبت أنهم قد يفشون أسرار التنظيم الإجرامي، يتم تصفيتهم فورا، مشيرا أن الدافع وراء الصمت والقسوة داخل هذه المجموعات الإجرامية هي العائدات الكبيرة التي يتم جنيها من الاتجار في المخدرات.

وقال ذات المتحدث الذي اتفق مع النيابة العامة على إفشاء أسرار "حرب العصابات" مقابل اعتباره شاهدا، أن أغلب من تمت تصفيتهم منذ اندلاع الحرب بيان العصابات في 2012، هم من الشبان.

وتم الإعلان عن هذه المعطيات بعد ظهر اليوم خلال الجلسة التمهيدية لمحاكمة متهمين بتصفية مغربي بمدينة اوتريخت يدعى "حكيم. ش"، في يناير من السنة الماضية، بعد تعرضه لإطلاق نار، حيث تم اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم وجميعهم من أصل مغربي.

وحسب مصادر مقربة من التحقيقات فان الضحية ينتمي إلى عائلة معروفة في اورتريخت، تنحدر من الدريوش، تورط مجموعة من أفرادها في أفعال إجرامية، مشيرا أن شقيق الضحية ينتمي لـ "عصابة اودي"، توفي في مارس من السنة الماضية في حادثة سير بعد سرقة صراف آلي في ألمانيا، فيما اختفى أخر يدعى ميمون منذ سنة 2001 ولم يعثر لحدود ألان.




1.أرسلت من قبل Machbal في 24/03/2018 12:33 من المحمول
ايوا زيد مين ديني عواد

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح