المزيد من الأخبار






هذه هي الملاعب التي ستستضيف كأس العالم 2023 بالمغرب


هذه هي الملاعب التي ستستضيف كأس العالم 2023 بالمغرب
ناظورسيتي: متابعة

ستستضيف المملكة كأس العالم للأندية في كرة القدم بين 1 و11 فبراير المقبل، وفق ما كان كشف عنه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو الجمعة في مؤتمر صحافي، الأسبوع قبل الماضي.

وحسب مصدر للإعلان، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسمت قرارها بإجراء مونديال الأندية في نسختها الثالثة في المغرب، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، والملعب الكبير في طنجة .

وحسب ذات المصدر، فقد تقرر إجراء المباراتين الافتتاحية والنهائية في ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، بينما ستجرى مقابلات نصف النهائي في ملعب الكبير في طنجة .


وتعرف النسخة المقبلة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) إلى جانب الوداد الرياضي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، والهلال السعودي ممثلا لقارة أسيا .

وقرر الإتحاد الدولي لكرة القدم، صباح الجمعة، 16 دجنبر الجاري، منح شرف تنظيم مسابقة كأس العالم للأندية للمغرب.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، أنه سيتم تنظيم مونديال الأندية بالمغرب، خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير من السنة القادمة.

وقال إنفانتينو، في ندوة صحفية نظمت على هامش كأس العالم قطر 2022، الذي أجريت مباراته النهائية بين المنتخب الفرنسي والأرجنتيني، بأن " النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية ستكون في المغرب مجددا".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح