المزيد من الأخبار






هذه هي التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني لكرة القدم أمام البرازيل


ناظورسيتي: متابعة

أنهى منتخب المغرب تدريباته في مركز محمد السادس لكرة القدم بالعاصمة الرباط، يوم أمس الخميس، استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب البرازيل، السبت، على ملعب طنجة.

وسيتوجه "أسود الأطلس" إلى طنجة اليوم الجمعة 24 مارس الجاري، إذ سيكتفي بحصة واحدة على أرضية الملعب الكبير في طنجة بحضور جميع اللاعبين، بمن فيهم أشرف حكيمي الذي انضم إلى التدريبات الجماعية استعدادا للاعتماد عليه أمام البرازيل.

من جهة أخرى من المقرر أن يعقد المدير الفني لمنتخب “أسود الاطلس” وليد الركراكي مؤتمرا صحافيا حول اللقاء، في قاعة المؤتمرات التابعة للملعب الكبير.


وحسب معطيات نشرها موقع “العربي الجديد”، فإن المدرب الركراكي يسعى إلى استنساخ روح المجموعة التي ظهر عليها لاعبو منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 أمام البرازيل، وذلك لرغبته في الحفاظ على انسجام اللاعبين ومعنوياتهم المرتفعة، لا سيما أنها ستكون المباراة الأولى للمنتخب المغربي بعد المونديال.

وكشف مصدر مقرب من طاقم المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الركراكي يريد الاعتماد على التشكيل نفسه الذي كان وراء تألق منتخب “أسود الأطلس” بالمونديال، خصوصا بعدما تلقى تطمينات بشأن إمكانية مشاركة حكيمي في مباراة البرازيل، إلا في حال تعرضه لانتكاسة جديدة.

ويُرجّحُ أن يعتمد الركراكي على العناصر الأساسيين الذين كانوا وراء إنجاز الوصول إلى المربع الذهبي في كأس العالم، وهم كل من ياسين بونو في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي ونصير مزراوي ونايف أكرد ورومان سايس في الدفاع، وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وعبد الحميد صابيري في خط الوسط، وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري في الهجوم.

ووفق المصدر ذاته”، فإن هذه التشكيلة تبقى مرشحة للظهور أمام منتخب “السيليساو”، إلا في حال حدوث مستجدات طارئة في آخر لحظة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح