المزيد من الأخبار






هذه ملابسات الفيديو الذي يوثق تعذيب أم مغربية لطفلها للحصول على الطلاق


ناظورسيتي

كشف مصدر مطلع أن المصالح الأمنية، تفاعلت يومه الاربعاء بشكل جدي مع الفيديو الصادم الذي يوثق للحظة قيام “أم” بتعذيب طفلها وتصويره حتى ترغم زوجها على تطليقها، وفتحت تحقيقا للكشف عن ظروفه وملابساته.

وبخصوص هذا الفيديو المؤلم، فقد تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، هذا الفيديو، ما دفع بآلاف المغاربة إلى التفاعل والتعبير عن حزنهم الشديد بسبب مضمونه المؤلم الذي يهز النفوس ويدمي القلوب.

وطالب المغاربة النشطاء المصالح الأمنية بضرورة الدخول على الخط وفتح تحقيق حتى يتم إيقاف هذه “الأم”، داعين في الوقت نفسه القضاء إلى إصدار عقوبة قاسية في حقها لتكون عبرة لأي شخص يفكر في تعذيب أطفاله.

في جديد الفيديو الذي يوثق لتعرض طفل للتعذيب على يد والدته، كشف مصدر مطلع أن مصالح الدرك الملكي بمنطقة تيط مليل، أوقفت الأم التي تورطت في هذا العمل الإجرامي، وقد تم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأوضح المصدر ذاته أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، ويتابع دراسته بمدرسة خاصة بمنطقة تيط مليل، قامت والدته بتعذيبه وضربه يوم الأحد الماضي، بسبب خلاف مع زوجها قبل أن تعمد إلى إرسال الفيديو للزوج الذي غادر منزل الأسرة.

وأكد ذات المصدر أن الزوج ومباشرة بعد توصله بالفيديو الصادم، سارع إلى التقدم بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالبيضاء، وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي تلقي القبض على “الأم”.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 15/11/2018 16:43
ام من فصيلة الشياطين تستح العقاب الى يوم يبعثون

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح