المزيد من الأخبار






هذه حقيقة الحكم على طبيب التجميل التازي وزوجته


ناظور سيتي: متابعة

نفى دفاع طبيب التجميل الدكتور حسن التازي، الشائعات التي تم تداولها بشكل واسع على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد دفاع الطبيب المعني، أن خبر الحكم على الدكتور حسن التازي ب 30 سنة سجنا نافذا وعلى زوجته ب 20 سنة سجنا نافذا، غير صحيح، ولا تعدو أن تكون مجرد مغالطات.

وأضاف نفس المصدر، أن المحكمة لم تصدر أي حكم في حق طبيب التجميل وزوجته، مشيرا إلى أن إجراءات التحقيق لم تنتهي بعد ولا زالت مستمرة.


كما أورد المصدر، أن قضية الدكتور التازي، وزوجته، لا زالت توجد لدى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والتحقيق لم ينتهي بعد.

واتهم المعني بالأمر، بمجموعة من التهم الثقيلة تتعلق بجناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية من نصب واحتيال على المتبرعين بحسن نية، وذلك بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض.

كما يواجه الطبيب المذكور، تهما أخرى لها علاقة بارتكاب جنحة الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق ضحايا الاتجار بالبشر مع العلم بجريمة الاتجار بالبشر، وجنحة المشاركة في النصب وفي تزوير محررات تجارية وصنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة وجنحة المشاركة واستعمالها بالإضافة إلى جنح أخرى.

وتواجه زوجة طبيب التجميل العني، هي الأخرى تهما ثقيلة مرتبطة بهذا الملف الذي كان قد أثار ضجة قبل أشهر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح