المزيد من الأخبار






هذه حصيلة المشاريع المُنجزة التي تخُص قطـاع الشباب والرياضة بإقليم الدريوش


هذه حصيلة المشاريع المُنجزة التي تخُص قطـاع الشباب والرياضة بإقليم الدريوش
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

سعت المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بإقليم الدريوش، إلى التدخل والمساهمة في التنمية الإقليمية عن طريق مجموعة من المشاريع والأوراش الهامة.

وفي هذا الصدد، أوضح سعيد البوحميدي المدير الإقليمي للشباب والرياضة، إلى أن المديرية قامت بإصلاح مجموعة من دور الشباب بالإقليم، شملت دار الشباب بن الطيب، قاسيطا وميضار، بالإضافة إلى إحداث ملعب القرب لكرة القدم وبناء مستودعات للملابس، وذلك بكلفة مالية بلغت مليون درهم ممولة من طرف الوزارة.

سعيد البوحميدي الذي كان يقدم عرضا خلال الدورة العادية للمجلس الإقليمي للدريوش، أضاف أن المديرية قامت بإصلاح روض الأطفال براعم الإيمان بمدينة الدريوش، سنة 2014، بكلفة مالية بلغت 230 ألف درهم، وكذا بناء الشطر الأول لملعب كرة القدم ببن الطيب بتكلفة مالية بلغت 8 مليون درهم وذلك كمساهمة إلى جانب جماعة بن الطيب ومجلس الجهة.

وتابع المدير الإقليمي عرضه بالإشارة إلى مجموعة من المشاريع التي كانت مبرمجا إحداثها لكن أسبابا دفعت إلى تأخر إنجازها، منها ما تعلق بعدم صلاحية الوعاء العقاري كما هو الشأن لمشروع إحداث ملعب سوسيو رياضي للقرب فئة (د) بجماعة أتروكوت بكلفة مالية تبلغ مليون و227 ألف درهم.

ومنها ما تعلق بتأخر الإعلان عن الصفقة كإصلاح بناية روض الأطفال والنادي النسوي لجماعة إفرني، والذي تتشارك في تمويله وزارة الشباب والرياضة وجماعة إفرني، بتكلفة مالية تبلغ 300 ألف درهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح