المزيد من الأخبار






هذه أنواع الأسلحة التي حجزتها مصالح الأمن والجمارك بباب سبتة


ناظورسيتي: متابعة

كشف مصدر جمركي، ان عناصر الجمارك بباب سبتة، تمكنت يوم أمس السبت، من توقيف فرنسي حاول إدخال ترسانة من الأسلحة إلى التراب الوطني عبر باب سبتة.

وقال المصدر نفسه، إن عملية إخضاع سيارة الموقوف للتفتيش الدقيق من طرف الجمارك وعناصر الأمن على مستوى باب سبتة، مكنت من العثور على قذائف بنادق وخراطيش الرصاص وبنادق الصيد.

وأسفرت عملية التفتيش، عن العثور على 30 قذيفة بنادق من عيار 12 ملم، و 620 رصاصة، وغاز مسيل للدموع.


كم تم حجز، عدد من بنادق صيد وعشرات الخراطيش، بالإضافة إلى كاتم لصوت البنادق وقوس للرماية، كانت مخبأة بإحكام على متن السيارة الحجوزة من نوع “فورد ترانزيت” الحاملة لترقيم أجنبي.

كما كانت تروم العملية أيضا، بإدخال أسلحة نارية وذخائر أخرى إلى التراب المغربي، حيث تم حجز 28 طلقة لبندقية من عيار 9 ملم، ومجلد أسلحة من العيار الكبير وسترة مضادة للرصاص والصيد.

كما عثرت مصالح الجمارك والأمن المشرفة على عملية تفتيش السيارة، على سكين من مثاس 20 سم مع غلافه المجلد كان بحوزة الفرنسي الموقوف.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي عهد به إلى فرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن الفنيذق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر، أن هذه العملية، تأتي بعد مرور أيام قليلة على فتح المعابر الحدودية البرية لسبتة ومليلية، واستئناف حركة الأشخاص والعربات بهما.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح