المزيد من الأخبار






هذه أسماء الوزراء الذين إمتنعوا عن الوقوف أمام لجنة البحث في المشاريع المتعثرة بالحسيمة


هذه  أسماء الوزراء الذين إمتنعوا عن الوقوف أمام لجنة البحث في المشاريع المتعثرة بالحسيمة
متابعة

كتبت جريدة آخر الساعة أن الوزراء الممنوعين من عطلة صيف بأمر ملكي، بسبب تعثر مشاريع مخطط “الحسيمة منارة المتوسط” ، انتدبوا الكتاب العامين لقطاعاتهم الوزارية للمثول بدلا عنهم أمام أعضاء لجنة البحث والتحري.

واضاف نفس الجريدة نقلا عن مصادرها أنه باستثناء إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي امتثل شخصيا أمام هذه اللجنة، السبت المنصرم، بدل إيفاد ممثل عن الجهة فان جل الوزراء انتدبوا ممثلين عنه للوقوف امام اللجنة .

وكشف الجريدة عن اسماء الوزراء الذين لم يمثلوا شخصيا أمام لجنة البحث والتحري هم: الحسين الوردي وزير الصحة، نبيل بنعبد الله وزير السكنى والتعمير، عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل السابق، ولحسن حداد وزير السياحة السابق، ولحسن الداودي وزير لتعليم العالي السابق”.

وتابع مصدر “آخر ساعة” أن “مفتشي وزارة المالية استمعوا مركزيا، تحت إشراف المفتش لعام عبد العالي البرية، إلى لمسؤولين الحكوميين في إطار مقتضيات الرقابة الزجرية المنصوص عليها في قانون المفتشين العامة للمالية، فيما باشرت لمفتشي. لعامة للإدارة الترابية مهمتها في إطار أعمال التفتيش الاستثنائي، وهو ما يدل على خطورة المخالفات الجاري ابحث والتحري بشآنها” تضيف الجريدة


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح