المزيد من الأخبار






هذا هو حكم مباراة المغرب ضد بلجيكا


هذا هو حكم مباراة المغرب ضد بلجيكا
ناظورسيتي: متابعة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اسم حكم المباراة التي سوف تجمع المنتخب المغربي بنضيره البلجيكي، ضمن منافسات مونديال قطر 2022.

وقررت لجنة التجكيم في الفيفا منح هذا الشرف للحكم المكسيكي "سيزار ارتورو راموس"، البالغ من العمر العمر 38 عاما وهو حكم الساحة الوحيد الذي يمثل المكسيك في كأس العالم فيفا قطر 2022، حسب ما تظهره لائحة الحكام المعتمدة.

وتعتبر هذه ثاني تجربة لهذا الحكم في منافسات بطولة كأس العالم، بعد التجربة الاولى في كأس العالم روسيا 2018، حيث كان ظهوره لا بأس به.


وحصل الحكم المكسيكي راموس على شهادة عليا في الاتصال، ويعتبر من أبرز حكام المكسيك ومنطقة الكونكاكاف، وهو ما خوله دخول لائحة حكام المونديال.

ومن أبرز المباريات التي أدراها هذا الحكم، نهائي كأس العالم للأندية سنة 2017 الذي جمع بين فريقي ريال مدريد الاسباني وغريميو البرازيلي، والتي انتهت بفوز الملكي بهدف نضيف.

وبخصوص مونديال روسيا 2018، فقد أدار راموس 3 مباريات بين كل من البرازيل في مواجهة سويسرا وبولونيا في مواجهة كولومبيا في دور المجموعات، بالاضافة إلى مباراة الدور ثمن النهائي بين الأورغواي والبرتغال.

وتجب الإشارة إلى أن الحكم المكسيكي هو الذي أدار مباراة منتخبي تونس والدانمارك خلال بطولة كأس العالم الحالية، والتي انتهت بالتعادل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح