المزيد من الأخبار






هذا هو المنتخب الذي سيواجهه المغرب في ربع نهائي كأس العالم


هذا هو المنتخب الذي سيواجهه المغرب في ربع نهائي كأس العالم
ناظورسيتي: متابعة

يواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم السبت القادم، بستاد الثمامة، نظيره البرتغالي على الساعة الرابعة مساء، وذلك برسم ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وجاء ذلك، بعد تفوق المنتخب البرتغالي على سويسرا بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في إطار دور الثمن نهائي.

ووقع أهداف منتخب البرتغال الذي سيطر على أطوار المقابلة، كل من جونكالو راموس (هاتريك)، وبيبي، و جوريرو، ورفائيل لياو.

وكانت آخر مواجهة رسمية بين المغرب والبرتغال، انتهت بفوز هذا الأخير بواحد لصفر، وذلك برسم دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.


جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي تأهل إلى ربع نهاية مونديال قطر 2022، عقب تفوقه على نظيره الإسباني بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، برسم ثمن النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بدون أهداف، ليتم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي عرفت تألق الحارس ياسين بونو.

واستحوذ المنتخب الإسباني على الكرة لكن سيطرته كانت عقيمة وسط تكتل مغربي منظم ومدافعين نجحوا في إبعاد الخطورة بشكل جيد على مرمى بونو.

ولعب المنتخب المغربي الدقائق الأول باستماتة كبيرة وحذر شديد أمام الضغط العالي للمنتخب الإسباني، قبل أن يدخل أسود الأطلس في المباراة بهجمات مرتدة في بعض الأحيان.

ويأمل الجمهور المغربي، من كتيبة وليد الركراكي، أن تثأر للقميص الوطني في ربع النهائي وذلك لرد الدين للبرتغال التي كانت سببا في إقصاء أسود الأطلس من دور مجموعات مونديال روسيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح