المزيد من الأخبار






هذا ما قرره لقجع بعد الأداء المخيب للمنتخب ضد أنغولا وموريتانيا


هذا ما قرره لقجع بعد الأداء المخيب للمنتخب ضد أنغولا وموريتانيا
ناظورسيتي: متابعة

حسب تقارير إعلامية، فقد قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يعقد اجتماعا طارئا مع الناخب الوطني وليد الركراكي بسبب الأداء المخيب للمنتخب المغربي في مباراتين وّديتين ضد أنغولا وموريتانيا.

وينتظر أن يناقش الإجتماع هزالة لأداء للمنتحب بالإضافة إلى مشكلة العجز التهديفي، على الرغم من توفر مهاجمين موهوبين.

وأبرزت التقارير أن الاجتماع لن يركز بشكل رئيسي على إقالة الركراكي، بل سيهدف إلى تجديد الثقة فيه مع تناول الأداء التكتيكي للفريق.


ومن المردح أن لقجع مستاء من أداء المنتخب في الوديتين الأخيرتين، وهو ذات الشعور الذي عبر عنه جانب واسع من الجمهور المغربي.

من جهته عبر وليد الركراكي، المدرب الوطني، عن استيائه الشديد من نتيجة المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين منتخب المغرب ونظيره الموريتاني.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أعرب الركراكي عن خيبة أمله من أداء فريقه خاصة في الشوط الأول، مشيرا إلى ضعف الأداء والتفاعل غير الملائم مع أسلوب لعب المنتخب الموريتاني.

وأكد الركراكي على أهمية تعلم اللاعبين كيفية التعامل مع الفرق المنافسة التي تعتمد على التأخير وإضاعة الوقت عند اللعب على أرضهم، مشددا على ضرورة إيجاد حلول فعالة لقتل المباراة، ولكن للأسف لم يتمكن الفريق من تحقيق ذلك في هذه المباراة رغم وجود بعض الفرص البسيطة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح