المزيد من الأخبار






هذا ما قررته جنايات مراكش في طلب الملياردير الريفي إعادة فتح مقهى "لاكريم" التي كانت مسرحا لجريمة قتل


هذا ما قررته جنايات مراكش في طلب الملياردير الريفي إعادة فتح مقهى "لاكريم" التي كانت مسرحا لجريمة قتل
متابعة

امتنعت غرفة الجنايات الإبتدائية باستئنافية مراكش للمرة الثانية طلب إعادة فتح مقهى "لاكريم" لصاحبها الملياردير الريفي "م. الفشتالي" المنحدر من جماعة دار الكبداني بإقليم الدريوش، عبر إسناد توكيل إدارتها وتدبيرها إلى عاملين بها.

وجاء قرار الرفض بعد تجديد طلب إسناد الوكالة من طرف محامين من هيئة الرباط ومراكش نيابة عن مالكها الذي يؤازرانه إلى جانب ابن عمه مسير المقهى نفسها، علما أن الطلب سبق أن تم رفضه من طرف المحكمة في الجلسة العاشرة من القضية.

وتقدم المحاميان بطلب جديد في شأن الموضوع نفسه نيابةً عن موكلهما خلال الجلسة الـ11 من المحاكمة بعدما اعتبرا أن الغرفة لم تعلل رفضها الطلب في الوقت الذي كانت النيابة العامة التمست خلال الجلسة الأخيرة المنعقدة بتاريخ الثلاثاء 23 أبريل المنصرم رفض الطلب.

وعللت النيابة العامة ملتمسها بكون صاحب المقهى يتابع في حالة اعتقال بصك اتهام ثقيل يتكون من خمس جنايات، وست جنح قبل أن تحجز هيئة الحكم الطلب للمداولة في آخر الجلسة وتقرر رفضه.

حري بالذكر أن مقهى "لاكريم" بمراكش شهدت شهر نونبر من السنة الماضية، حادث إطلاق النار، بغرض تصفية مالك المقهى، من طرف عصابات المخدرات، أود بوفاة نجل مسئول قضائي، وإصابة زميلته بشظايا أعيرة نارية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح