المزيد من الأخبار






هذا ما قررته المحكمة في قضية المنشط الإذاعي "مومو"


هذا ما قررته المحكمة في قضية المنشط الإذاعي "مومو"
ناظور سيتي: متابعة

قضت المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، يومه الثلاثاء، بإرجاء النظر في ملف اختلاق سرقة وهمية، ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين باستخدام الأنظمة المعلوماتية، وكذا إهانة هيئة منظمة عن طريق الإدلاء ببيانات زائفة م قبل إذاعة خاصة.

وأجلت المحكمة، القضية التي يتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بمومو، وشخصان آخران، إلى غاية يوم الخميس الرابع من أبريل الجاري.

وأفادت مصادر مطلعة، أن دفاع المنشط الإذاعي تقدم بملتمس تمكينه بأجل من أجل الاطلاع على ملف القضية، في حين طلب دفاع المتهمين الآخرين في الملف،تمتيعهما بالسراح المؤقت.


وكان قد تم فتح بحث قضائي من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بإشراف من النيابة العامة المختصة، للوصول إلى كافة المتورطين في مزاعم جريمة وهمية ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين باستخدام الأنظمة المعلوماتية، وكذا إهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة.

وكشفت التحقيقات أن الشخص المتصل بـ"مومو" زيف هويته واختلق قصة سرقة وهمية مع شخص آخر بهدف الحصول على جوائز ورفع نسبة المشاهدة للبرنامج الإذاعي.

يشار إلى أن النيابة العامة كانت قد أصدرت أوامرها بإخلاء سبيل المنشط الملقب ب مومو، عقب الاستماع إليه من قبل الشرطة الولائية بالدار البيضاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح