المزيد من الأخبار






هذا ما قاله وزير العدل والحريات المغربي عن قضية سعيد شعو وعلاقته بما يقع بالحسيمة


هذا ما قاله وزير العدل والحريات المغربي عن قضية سعيد شعو وعلاقته بما يقع بالحسيمة
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

قال محمد أوجار، وزير العدل والحريات خلال برنامج ضيف الأولى الذي يذاع في هذه الأثناء على القناة الأولى، أن البرلماني السابق عن إقليم الحسيمة سعيد شعو كان موضوع طلبات قضائية من طرف الدولة الهولندية قبل مذكرة تسليمه للمغرب، وهيا طلبات تتعلق بالاتجار في المخدرات وتبيض الأموال..

وأضاف أوجار الذي رفض الكشف عن ما إذا كانت لشعو علاقة بالحراك الشعبي بالحسيمة، واكتفى بالقول أن ذات الشخص مشتبه في تورطه في عديد من الأعمال التي يجرمها القانون، الأمر الذي دفعنا لطلب تسليمه ولقينا تجاوباً من القضاء الهولندي رغم تمتيعه بالسراح المؤقت، ولكنه سيحاكم في المغرب وهذا تأكيد لمصداقية القضاء المغربي وتأكيد لمصداقية الإصلاحات التي تنخرط فيها بلادنا، يضيف أوجار.



1.أرسلت من قبل besma في 25/07/2017 22:36
si chaou n est pas livre au maroc,par la justice d Europe .ca veut dire que la justice marocaine ,n est pas existence et la vangence et le baltaja ete la seul loi et que le roi et le chef de cette etablissement

2.أرسلت من قبل EUROPA في 26/07/2017 09:55
لو كان عندكم العدل لأن كل الحكام من الوزارة ورئيس الحكومة وباقي المفسدين لأنكم في سجن عكاشة والأبريا مطلوق صراحهم .كفى من الكذب ! نعلة الله وعليك .

3.أرسلت من قبل nezar في 26/07/2017 12:57
بارون مخذرات ومحرض على الفتنة ، نطلب من القضاء المغربي أقصى العقوبة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح