المزيد من الأخبار






هبة أبوك تخرج عن صمتها وتكشف تطور علاقتها مع أشرف حكيمي


هبة أبوك تخرج عن صمتها وتكشف تطور علاقتها مع أشرف حكيمي
ناظورسيتي: متابعة

نشرت الفنانة هبة أبو بوك بياناً صحفياً ردت فيه على الشائعات المتداولة عنها. كما وضحت أخيرا وضعها الشخصي بعد الاتهامات الموجهة لأشرف حكيمي، بخصوص "قضية الخيانة"، وانفصالها عنه لهذا السبب.

وأوضحت هبة أبوك أنها وحكيمي قد اتخذا قرار إنهاء علاقتهما، وبالتالي الطلاق، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت مؤخرا، مؤكدة أن الأحداث التي أدت إلى هذا الوضع مستقلة تمامًا عن ما يتم تداوله.

وقالت بانه تم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق.


وتؤكد الفنانة المولودة في تونس أنها من أشد المدافعين عن حقوق الضحايا، وأنها في هذه القضية بالذات لديها ثقة كاملة في نظام العدالة لتسليط الضوء على التهم الموجهة ضد أشرف حكيمي.

وتوجهت أخيرًا إلى وسائل الإعلام والجمهور، مطالبة إياه بأن يحترم خصوصيته وخصوصية أطفاله، الذين هم على رأس أولوياته في هذه الظروف الدقيقة.

هذا وكشفت وسائل إعلام أن هبة أبو بوك لم تعد إلى باريس بعد إجازتها في دبي مع طفليها. وقررت الممثلة التي تحمل الجنسية الإسبانية الاستقرار في مقر إقامتها في مدريد، بعيدًا عن زوجها أشرف حكيمي المتهم بالاغتصاب.

وتجدر الإشارة إلى أن فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل المدافع المغربي في منزلها في 25 فبراير، لم تتقدم الضحية المزعومة بشكوى، لكن مكتب المدعي العام قرر تولي القضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح