المزيد من الأخبار






ها كيفاش حيد الممثل المغربي عزيز داداس الخوف والفوبيا في عيادة الدكتور عبد الله شلالي بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

بعدما كان يرفض زيارة عيادات طب الأسنان بسبب "الفوبيا" وخوفه الشديد من الآلات الطبية التي يستعملها الدونيست، استعاد الفنان المغربي والعالمي عزيز داداس ثقته مانحا لنفسه فرصة خوض تجربة استرجاع ابتسامته المفقودة بعدما وجد كل وسائل الراحة في عياد الدكتور عبد الله شلالي الكائنة بمدينة الناظور.

داداس الذي قدم إلى الناظور للقاء عمل جمعه برجل الأعمال "مالك سولار" وبتشجيع من هذا الاخير، قام بزيارة عياد الدكتور عبد الله شلالي لعلاج أسنانه بعدما تلقى تطمينات من الأول الذي أكد له أنه كان يعاني من "الفوبيا" أيضا وقد تخلص منها في العيادة المذكورة بعد تجارب عدة داخل وخارج أرض الوطن.

ومن ضمن الأمور التي شجعت عزيز داداس، على خوض هذه التجربة الفريدة بالنسبة له، هي التعامل الجيد والباعث للطمأنينة من طرف الدكتور شلالي مع زبائنه بالإضافة إلى خدماته الممتازة التي يشهد بها الجميع، وكان ذلك بمثابة حافز شجع بطل فيلم "الطريق إلى كابول" على الاهتمام بابتسامته لاسيما وأنه شاهد طفلة في بداية عمرها تستفيد من جلسة علاجية دون أن تشعر بأي ألم.




وأجرى الدكتور شلالي، في البداية عملية زرع الأسنان الاحتياطية للممثل عزيز داداس، وبعد عدد من الجلسات غيرها بأخرى بهدف التأقلم على أن يتم في جلسات علاجية أخرى ما تبقى من العملية إلى غاية الوصول إلى النتيجة النهائية، وقد ظلت ثقة النجم السينمائي في عيادة شلالي تزداد يوما بعد آخر بعد لقاءاته المتكررة مع زبائن تمكنوا من استعادة ابتسامتهم آخرهم المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي سفيان بنيوسف.

ولإثبات ذلك، أعد عزيز داداس كبسولات ترويجية لفائدة عيادة الدكتور شلالي، يشرح في كل حلقة منها تفاصيل رحلته إلى الناظور لاسترجاع ابتسامته، على أن يظهر في الأخير في إطلالة مغايرة تماما للتي ألفها الجمهور بعد تركيب الأسنان والحصول على النتيجة المبتغاة.

وفي هذا الصدد، شدد داداس في أولى حلقات كبسولاته عند الدكتور شلالي، على اعجابه بخدمات العيادة واحترافيتها واحترامها لاختيارات الزبائن، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والتواصل والتجهيزات المتطورة التي يستعملها الدكتور عبد الله شلالي لعلاج مرضاه، وهذه عوامل كثيرة كانت كافية لتخليصه من الفوبيا وتشجيعه على استرجاع ابتسامته.

وعن أسباب الخوف الذي رادوه طوال عمره من عيادات طب الأسنان، هو فقدان أسنانه لطبيعتها وعدم الحصول على نتيجة مرضية تجعله نادما على خوض غمار هذه التجربة، قبل أن يتأكد له عكس ذلك خلال زيارته لعيادة شلالي حيث تلقى ضمانات وقف عليها في أرض الواقع جعلته مقتنعا بأن ابتسامته ستكون طبيعية وتفاصيل وجهه لن تتغير.

وبالفعل، أكد داداس أن استرجاع ابتسامته حلم يمكن تحقيقة عند عيادة شلالي بالناظور، لينضاف بذلك إلى قائمة المشاهير الذي استفادة من خدمات العيادة التي تعتمد في عملياتها تقنيات عالية وآليات متطورة ومختبرات محترفة ومختصة وفريق عمل يسهر على كل صغيرة وكبيرة يعمل وفق تفاصيل دقيقة تحت إشراف الدكتور عبد الله شلالي الذي يقوم قبل الشروع في عملية الزرع أو الإصلاح بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان واللثة عبر التشخيص والفحص والتقويم إلى غاية الوصول إلى نتيجة تجعل الزبائن يفتخرون بابتسامة طبيعية أكثر جمالا وجاذبية.

وأثبت الدكتور عبد الله شلالي، خريج كلية طب الأسنان بالرباط، أكثر من مرة، مواكبته لمتطلبات الزبائن والمرضى من داخل عيادته الكائنة بملتقى شارعي المسيرة و مولاي علي الشرفي بلعري الشيخ في الناظور، بفضل حنكته ومهنيته العاليتين فضلا عن اختياره للحل الأنسب والصحي والمريح للمرضى.

وتواصل العيادة رسم الابتسامة على وجوه الوافدين من مختلف المدن المغربية ومن ديار المهجر، بفضل الخبرة والتجربة التي راكمها الدكتور شلالي في مجال طب وتقويم وتجميل الأسنان لتحسين مظهرها باعتماد تقنية "هوليود سمايل" التي تجعلها أكثر جاذبية بما يتوافق وجه وفك وفم المستفيدين من الخدمات العلاجية.

ويسعى الدكتور شلالي إلى تطوير خدماته رغم سلسلة نجاحاته المبهرة، سواء من حيث مواصلة التكوين والتكوين المستمر عبر المشاركة في الكثير من المحافل المهنية، وكذا بتجهيز عيادته بأحدث الآلات والمواد المستعملة في مجال طب الأسنان، وتوسيعها وتأثيثه بديكورات وأكسيسوارات تبعث الطمأنينة النفسية وذلك كله لتوفير الراحة الكاملة للزبائن والوافدين.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم التالي: :
0536601813

رقم الوتساب
0676653672

الانستغرام
Dentiste Nador





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح