المزيد من الأخبار






نيابة الدريوش في دورة تكوينية لفائدة مسيري المصالح المالية والمادية والمدراء الجدد بثانوية تازغين


نيابة الدريوش في دورة تكوينية لفائدة مسيري المصالح المالية والمادية والمدراء الجدد بثانوية تازغين
ناظورسيتي/ مراسلة

نظمت نيابة الدريوش تحت إشراف المفتشية الإقليمية للمصالح المالية والمادية بثانوية تازغين الاعدادية يوم تكويني تحت شعار: دور المصالح المالية والمادية في الارتقاء بالمنظومة التربوية"، لفائدة أطر التسيير المالية والمادية والمدراء الجدد بالنيابة الاقليمية للدريوش، يوم الخميس 02 ابريل 2015 .

بحضور رئيس مصلحة الموارد البشرية وأزيد من 41 إطار (المدراء الجدد ومسيري المصالح المالية والمادية افتتح اللقاء على الساعة التاسعة صباحا من طرف السيد المفتش عبد الرزاق داودي ،ثم بعد ذلك قد السيد الممون أحمد العيساوي عرضا حول تدبير الممتلكات المنقولة والجرد المادي من التسجيل الى الحذف، ثم العرض الثاني من القاء المفتش الممتاز للمصالح المالية والمادية السيد رضى الناصر حول القواعد الاساسية للتغذية الجماعية والوقاية الصحية. ثم عرض السيد المفتش للمصالح المالية والمادية أمزيان محمد حول فضاء الداخليات ومكوناتها وكيفية الحفاظ على سلامتها.اما العرض الثالث فكان من القاء المفتش المصالح المالية والمادية السيد عبد الجليل عبد الجبار حول جمعية دعم مدرسة النجاح ودورها في تفعيل مشروع المؤسسة التعليمية .

وبعد ذلك انتقل الحضور الى مناقشة العروض السالفة الذكر،وكانت مناقشة مثمرة وجادة ومفيدة حيث تم طرح عدة اسئلة وإشكالات التي تعيق عملية التدبير والتسيير المادي والمالي للمؤسسات التعليمية خاصة القروية منها.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح