المزيد من الأخبار






نقابة تكرم رئيس قسم المستعجلات والإنعاش بمستشفى الدريوش بعد اختياره أفضل ممرض للسنة


نقابة تكرم رئيس قسم المستعجلات والإنعاش بمستشفى الدريوش بعد اختياره أفضل ممرض للسنة
ناظورسيتي :

جرى عشية أمس الإثنين، بقاعة الاجتماعات بإدارة المستشفى الإقليمي للدريوش، حفل تكريم الممرض يوسف الرخاوي، الذي يشغل مهام رئيس قسم المستعجلات والإنعاش بذات المستشفى.

وجاء حفل تكريم رئيس قسم المستعجلات والإنعاش بذات المستشفى من طرف المكتب الجهوي للنقابة المستقلة للمرضين وتقنيي الصحة بجهة الشرق، بعد أن فاز في المسابقة المنظمة من طرف صفحة النقابة في مسابقة أفضل ممرض للسنة بالجهة.

وعرف حفل تكريم الإطار يوسف الرخاوي حضور عدد من ممثلي المكتب الجهوي للنقابة المستقلة وتقنيي الصحة، والمنتمين لعدة أقاليم بالجهة، إضافة لأطباء وممرضين وأصدقاء المحتفى به بالمستشفى الإقليمي للدريوش.


وفي كلمة بذات المناسبة أشار الكاتب الجهوي لذات النقابة أن مسابقة أفضل ممرض للسنة تندرج في إطار الإشعاع لمهنة التمريض ودورها المهم والمحوري في المنظومة الصحية، وما يقدمه الممرض للمرضى والمرتفقين من عناية واهتمام.

ومن جهته عبر المحتفى به عن امتنانه للنقابة المستقلة على المبادرة، موجها شكره لجميع من صوتوا عليه عبر الصفحة في مسابقة أفضل ممرض لسنة 2023 بجهة الشرق، خصوصا للمواطنين وأبناء إقليم الدريوش بالخصوص، بعد حصوله على أزيد من 3700 صوت، وهو ما يترجم العناية وحسن التعامل التي يقدمها لمرتفقي المستشفى الإقليمي.

تجدر الإشارة إلى الممرض يوسف الرخاوي، سليل جماعة أيت مايت بالكبداني، وهو خريج المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة فرع الناظور، حيث تخرج سنة 2016 وعين لأول مرة بالمركز الحضري من المستوى الثاني بمدينة الدريوش، وشغل مهام ممرض متعدد التخصصات بقسم المستعجلات بذات المركز لمدة أربع سنوات.

ومباشرة بعد افتتاح المستشفى الإقليمي سنة 2022 عين في منصب رئيس قسم المستعجلات والانعاش، وهو المنصب الذي يشغله إلى اليوم، وعلى المستوى النقابي تقلد عدة مهام، حيث كان كاتبا محليا لنقابة الفيدرالية الديمقراطية للشغل، ونائب الكاتب الإقليمي لذات التنظيم النقابي بالدريوش، ومطلع سنة 2023 التحق بالنقابة المستقلة للمرضين، حيث انتخب خلال أول جمع عام تأسيسي نائبا للكاتب العام لقرع النقابة بإقليم الدريوش.



01

02

03

04

05

07

08


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح