المزيد من الأخبار






نشطاء ينظمون حركة السير في غياب شرطة المرور بالحسيمة وإشادة بالتنظيم العالي لأربعينية الشهيد


نشطاء ينظمون حركة السير في غياب شرطة المرور بالحسيمة وإشادة بالتنظيم العالي لأربعينية الشهيد
توفيق.ب

ابان نشطاء الحراك الشعبي بالحسمية مرة اخرى عن علو كعبهم في ما يتعلق بالتنظيم و التأطير بالرغم من العدد الكبير وغير المتوقع من المشاركين الذين تدفقوا على الحسيمة من مختلف المدن المغربية والمناطق المجاورة لتخلدي أربعينية الشهيد محسن فكري..

وحرصت اللجنة المنظمة على ان يمر هذا الشكل النضالي في احسن الظروف حيث جندت عدد من المتطوعين والمتطوعات لحماية الممتلكات العامة الخاصة اثناء سير الحشود المشاركة في التظاهرة بشوارع المدينة وكذا تنظيم حركة السير والجولان بعد انسحاب شرطة المرور من الشوارع ..

وبالرغم من الحشود الكبيرة التي شاركت في هذه المسيرة من مختلف الاعمار و الفئات الاجتماعية الا ان تنظيمها العالي وحس المسؤولية التي ابانت عنها اللجن التنظيمية تمكنت من خلالها هذه المسيرة ان تنال اشادة واسعة من طرف المتتبعين و المهتمين و كذا الصحافيين الذين كانوا يغطون الحدث..

هذه الشكال النضالي العالي التنظيم والاشكال السابقة اثارت انتباه العديد من المدونين و المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ثمن حقوقيون و اعلاميون و اساتذة جامعيون هذه الاشكال النضالية التي حافظت على السلمية في كل مراحلها بالرغم من الحشود الغفيرة التي شاركت فيها..







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح