المزيد من الأخبار






نشطاء يدعون الى مقاطعة اللحوم الحمراء بتمسمان الى حين تدخل السلطات لوقف الاختلالات الخطيرة بالمجزرة‎


نشطاء يدعون الى مقاطعة اللحوم الحمراء بتمسمان الى حين تدخل السلطات لوقف الاختلالات الخطيرة بالمجزرة‎
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

دعا عدد من النشطاء بالموقع الاجتماعي فايسبوك الى المقاطعة الفورية للحوم الحمراء الاتية من الذبائح التي يتم ذبها بمجزرة سوق خميس تمسمان التابعة لقيادة تمسمان باقليم الدريوش الى حين تدخل السلطات المسؤولة لوقف التسيب داخل هذا المرفق ..

وقال عدد من النشطاء ان التجاوز الخطير الذي حدث في هذه المجزرة بقيام الطبيب البيطري بتكليف شاوش للتأشير على اللحوم داخل هذه المجزرة يعد عملا خطيرا قد يمس صحة و سلامة المواطنين الذين يقتانون هذه اللحوم بشكل مباشر مطالبين في الوقت ذاته بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التلاعب بحياة المواطنين..

وشارك العشرات من النشطاء المقال الذي نشرته ناظورسيتي حول هذا التجاوز الخطير على صفحاتهم بالمواقع الاجتماعية معبيرن عن أسفهم لما وصلت اليه الاوضاع بمنطقة تمسمان نتيجة الاهمال الذي طالها من قبل السلطات المحلية و المنتخبة ما نتج عنه كارثة تدبيرية وصلت الى حد السماح بتوزيع لحوم غير مراقبة بيطريا قد تحتوي على امراض قاتلة.
.
هذا وقد كان عدد من الجزارين قد فجروا فضيحة من العيار الثقيل بمجزرة خميس تمسمان التابعة لنفوذ الجماعة القروية تمسمان باقليم الدريوش بعدما قاموا بتوثيق تجاوز خطير داخل المجزرة يتمثل في تأشير شاوش على الذبائح التي يتم بيعها للساكنة المنطقة











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح