المزيد من الأخبار






نشطاء دياسبورا يحتجون ضمن مسيرة وسط "برشلونة" للمطالبة بالإفراج عن باقي معتقلي حراك الريف


نشطاء دياسبورا يحتجون ضمن مسيرة وسط "برشلونة" للمطالبة بالإفراج عن باقي معتقلي حراك الريف
ناظورسيتي \ المراسل

حجّت حشود مهمة من أفراد الجالية المقيمة بديار المهجر بأوروبا، عشية اليوم الأحد 30 يوليوز الجاري، إلى الحاضرة الكطالانية "برشلونة"، بحيث إلتأموا ضمن مسيرة احتجاجية عارمة سعت إلى المطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين على خلفية الحراك الشعبي بمنطقة الريف.

وأثّث المحتجون الذين وفدوا من مختلف البلدان الأروبية، سيما منها هولندا وألمانيا وفرنسا ومن شتى المدن الإسبانية، مشهد مسيرة حاشدة جابت شوارع محورية وسط حاضرة برشلونة، في حين لوحظ أن العنصر النسوي شارك بنسبة كبيرة في هذا الشكل الاحتجاجي قياسا بالعنصر الرجالي.

وصدحت حناجر المحتجين بجملة من الشعارات الغاضبة، المنادية بإطلاق سراح باقي معتقلي حراك الريف، إضافة إلى شعارات أخرى تطالب بتحقيق المطالب الاجتماعية التي رفعها الحراك الشعبي لتحسين الوضعية الاجتماعية بالمنطقة.































































1.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 30/07/2017 19:08 من المحمول
القافلة تسير والكلاب والحمير ينهقون ،الجالية هنا ليس لهم دخل ولا علم بهاذ الخزعبلات ، انهم ان هاذ الأكراد وأخوالهم الإسبان الذين يريدون زعزعة أمن المغرب !كطالونيا او بما يعرف (الايطا) انهم في ألهوا سوى ،يريدون الانفصال !لقد بانو على حقيقتهم !!!

2.أرسلت من قبل malaga في 30/07/2017 19:49 من المحمول
اين هي المسيرة المليونية التي كنتم تتحدثون عنها ايها الخونة
عاقوا امعاكوم وعاش المغرب من طنجة الى الصحراء وعاش المغرب ولا عاش من خانه ايه الفيروسات

3.أرسلت من قبل ماسنيسا في 30/07/2017 21:26 من المحمول
مهزلة ما بعدها مهزلة. الموت و الذلة لكم يا خفافيش الظلام يا حثالة إسبانيا. اهتموا بشؤونكم هناك فما زلتم تسترزقون من أسيادكم مذلولين. فأن أعيش في بلدي عزيزا رغم قساوة الظروف خير من أهجره لأعيش ذليلا وضيعا وسط من نهب بلدي و مازالت قنابله تحصد إخواني

4.أرسلت من قبل mourad nador في 30/07/2017 22:38 من المحمول
يا لطيف علة قوم كدايرين هاد دياسبورا. كاع مبهدلين. دايرين بحال ياجوج و ماجوح.

5.أرسلت من قبل amaghrabi في 31/07/2017 08:14
هؤلاء ليسوا بنشطاء وانما عملاء يخدمون الاعداء والاستعماروهم مجموعة من المهربين والارهابيين والحاقدين ووو.فالمغرب له راية حمراء بنجمة جميلة خضراء,اما باقي الاعلام التي تحمل فهي موجودة في مخيلاتهم,فالمغاربة والحمد لله جميع يعتزون بالراية المغربية وبشعارهم الخالد"الله الوطن الملك",أقول لكم صراحة تظاهروا وتصايحوا وتنبازوا وتحارقوا وتكارهوا وتحاقدوا ووو فالمغرب بحول الله وقدرته لا تمسوه بشيئ يؤذيه وانما تؤذون أنفسكم وتذلون أنفسكم عند الاعداء ولا تبالونويصدق فيكم كلام الله"الا انهم هم المفسدون ولكن لا يعلمون"

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح