المزيد من الأخبار






نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة يصدرون بيانا ناريا ويدينون تسمية الاحتجاجات بحركة 28 اكتوبر


نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة يصدرون بيانا ناريا ويدينون تسمية الاحتجاجات  بحركة 28 اكتوبر
توفيق بوعيشي

أدانت اللجنة التنظيمية للحراك الشعبي بالحسيمة في بيان لها ما اسمته المحاولات البئيسة من اجل الركوب على الحراك الشعبي الذي تلى مقتل شهيد "الحكرة" محسن فكري بالحسيمة من طرف بعض الجهات السياسية و الحزبية ..

وقالت اللجنة في بيان لها اصدرته عقب لقاء بين نشطاءها بالحسيمة لمناقشة نقطة تسمية الحراك الاجتماعي بحركة 28 اكتوبر للشهيد محسن فكري ونقطة سبل تفعيل خلاصات الاجتماعات السابقة المتمثلة في الاشكال النضالية القادمة واولها ورشة نضالية احتجاجية ذات طابع فني بساحة الشهداء يوم الاحد 20 نونبر الجاري ..

وخلص هذا الاجتماعي بعد نقاش مستفيض -حسب لغة البيان دائما- الى ضرورة التصدي وبقوة لكل المحاولات الرامية الى الركوب على الحراك الشعبي بالحسيمة اهمها محاولة تحوير المسار الحقيقي لقضية محسن فكري من خلال تسمية هذا الحراك ب"حركة 28 اكتوبر للشهيد محسن فكري" و كذا الاعلان عن شكل نضالي في ساحة الشهداء .

واستنكر البيان ذاته الخطابات التبخيسية للنيل من هذا الحراك الشعبي مؤكدين حرص النشطاء على المضي قدما من اجل انتزاع مطالبهم العادلة و المشروعة بالرغم من كثرة المتربصين و المتواطئين و الاقلام المسخرة و المأجورة على حد تعبير البيان دائما




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح