المزيد من الأخبار






نشرة إنذارية جديدة تحذر المواطنين من أمطار رعدية وثلوج


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه يرتقب أن تشهد عدد من أقاليم المملكة، هطول أمطار قوية أحيانا رعدية وتساقطات ثلجية كثيفة.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار الرعدية والثلوج المرتقبة، ستكون ابتداء من اليوم الثلاثاء وستستمر إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية جديدة من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (20 -40 ملم) ستعرفها الصويرة وآسفي وإنزكان آيت-ملول واشتوكة آيت باها وأكادير إداوتنان، يوم غد الأربعاء، من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.


وأضاف المصدر، أن نفس الظاهرة الجوية ستشهدها كل من مدن تزنيت وشيشاوة وتارودانت وكلميم وسيدي إفني، خلال نفس اليوم.

ووفقا لنفس المصدر، فإنه من المرتقب أيضا أن تعرف كل من ورزازات والحوز وأزيلال وبني ملال وشيشاوة وميدلت وتنغير وتارودانت تساقطات ثلجية كثيفة تترواح ما بين 30 و80 سم.

وتابعت المديرية، أن التساقطات الثلجية المذكورة، ستكون اعتبارا من اليوم الثلاثاء على الساعة السادسة مساء إلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أعلنت أمس الإثنين في نشرة إنذارية سابقة أن أمطارا محليا قوية، وتساقطات ثلجية على المرتفعات التي يتجاوز علوها 1400 م، وكذا هبات رياح قوية، منتظرة بعدد من المناطق بالمغرب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح