المزيد من الأخبار






نساء يعثرن بكورنيش الناظور على قنينة تحوي طلاسم سحر و صورة لشابة في مقتبل العمر


نساء يعثرن بكورنيش الناظور على قنينة تحوي طلاسم سحر و صورة لشابة في مقتبل العمر
ناظورسيتي: متابعة

عثر مواطنون، الخميس، بمياه البحر في منطقة سيدي علي بمدينة الناظور، على قنينة زجاجية تحوي طلاسم سحر وشعوذة تتوسط صورة فتاة شابة.

وحسب شريط فيديو على "فايسبوك"، قالت سيدات كن يتحدثن، انهن وجدن القنينة تطفو على مياه البحر أثناء تجولهن بكورنيش المدينة، وقد تمكن شخص كان برفقتهم من فك الطلاسم التي كانت بداخل القنينة.

و الفيديو، يبين أن القنينة كان بداخلها طلاسم مكتوبة و مواد تستعمل في السحر، وصورتين لشابة في مقتبل العمر، تم سحرها من طرف مجهول استعان بمشعوذ قبل أن يلقوا بالقنينة في مياه البحر.

و يعثر المواطنون للمرة الثانية في ظرف أسبوع على أعمال سحر وشعوذة بإقليم الناظور، حيث سبق لمجموعة من الشباب أن عثروا قرب بوابة سوق سلوان قبل يومين على قط وبداخله فمه صورة شخص مشوهة بطلاسم سحرية.

ووجه مجموعة من المواطنين، دعوات لمن يعثرون على مثل هذه الطلاسم، أن يتخلصوا منها وفقاً للشريعة الإسلامية، وذلك عبر فكها عن طريق الاستعانة بالقران الكريم أو التوجه لشخص ذو خبرة في المجال لإنقاذ الشخص المسحور من الأذى الذي قد يتعرض له نتيجة هذه الأفعال الشيطانية.

إلى ذلك، وجهت هيئات مدنية نداء للسلطات الأمنية والإدارية بإقليم الناظور، من أجل وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة التي أصبحت تغزو المجتمع المحلي في الآونة الأخيرة، وطالبوا بتكثيف مراقبتها لبعض الأضرحة و الأماكن التي يخصصها السحرة لأعمال الشعوذة المنافية لتعاليم الدين و تقاليد المجتمع.




1.أرسلت من قبل majid في 24/08/2017 19:28 من المحمول
حذاري ثم حذاري من فتح سحرا انقلب عليه وتبعته الشياطين والهموم والاحزان الى بيت واهل بيته اللهم اني بلغت

2.أرسلت من قبل زمن الحمير في 24/08/2017 19:33 من المحمول
فين غادي يا المغربي؟
عهر و سرقة و اغتصاب و كلام بذيء و سكر و مخدرات و تهريب و قتل و عربذة و تعدي على الشعب و الدولة و عصيان و جهل و سحر و شعوذة و اهانة الناس و القبور و عدم احترام أي قانون أو عرف و ظلم و فساد و أكل أموال الناس و غش و تدليس. طززز

3.أرسلت من قبل زمن الحمير في 24/08/2017 19:36 من المحمول
و كل ذلك و أكثر موثق بالصوت و الصورة و العالم كله يشهد بذلك. من هؤلاء الذين يمسكونهم في أوروبا في قضايا الإرهاب و العنف و الفساد و زد و زد؟ هم يتحدثون عن المسلمين بصفة عامة و لكن جنسياتهم واحدة كلهم مغاربة و جلهم ريفيون

4.أرسلت من قبل saeed في 24/08/2017 20:34 من المحمول
اخي السحر لا يفتح بهذا الشكل لانه محروس من شيطان الجن تعوذ بالله من الشيطاان الرجيم وافتح وانت تقرا المعوذتين والاخلاص وءاية الكرسي والاحسن ان يفسخه احد صلى الفجر في جماعة وقرا اذكار الصباح لان في هذه الحالة هو اكثر حصنا منغيره فلا تهونوا امر السحر .

5.أرسلت من قبل saeed في 24/08/2017 20:35 من المحمول
اخي السحر لا يفتح بهذا الشكل لانه محروس من شيطان الجن تعوذ بالله كن الشيطاان الرجيم وافتح وانت تقرا المعوذتين والاخلاص وءاية الكرسي والاحسن ان يفسخه احد صلى الفجر في جماعة وقرا اذكار الصباح لان في هذه الحالة هو اكثر حصنا منغيره فلا تهونوا امر السحر .

6.أرسلت من قبل Adil.awita@hotmail.com في 24/08/2017 21:12 من المحمول
hadakaci riiiiiii Lfarchi omatamachi wala ils massaliti wayak. Salat Toma salat silaho donya wa la ajhira wa. Salam

7.أرسلت من قبل Mourad antwerpen في 24/08/2017 21:13 من المحمول
ﻻ نريد طرق وﻻ مستشفيات وﻻ حدائق اغثونا من هؤﻻء المرتزقة الفجار الساحر الذين ﻻ يخافون الله وحكمو عليه بشنق حتى الموت وليكن ذلك الحكم في وسط المدينة ليكون عبرة لﻻخرين ثم حنئذ نكمل طريق تنمية والمستقبل

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح