المزيد من الأخبار






نداء إنساني: سيدة تناشد المحسنين مساعدة إبنها لإجراء عملية جراحية


نداء إنساني: سيدة تناشد المحسنين مساعدة إبنها لإجراء عملية جراحية
ناظور سيتي - نداء

وجهت سيدة اسمها رشيدة أم لأربعة أطفال وتشتغل في "الموقف" بمدينة الناظور، نداء إلى المحسنين من أجل مساعدة ابنها الصغير "زكرياء" بحكم أنه مريض ولديه مشكل على مستوى الرأس، وحالته تتطلب العلاج وإجراء الفحوصات الطبية.

وقالت إن الحالة الصحية لابنها تتطلب إجراء "سكانير"، حيث أكد لها أحد الاطباء أن لديه مشكل على مستوى العقل، وأنه لا بد من إجراء "سكانير" له، في أفق إرساله إلى اسبانيا لاجراء عملية جراحية.

وأوضحت السيدة، أن حالتها الاجتماعية لا تسمح لها بإجراء "سكانير" لفلذة كبدها، وأنها تطلب من المحسنين يد العون والمساعدة من أجل انقاذ الطفل مما هو عليه.


لذا وفي إطار رصدنا للنِّداءات الإنسانية التي تعمل ناظورسيتي، على نقلها للقارئ الكريم، وكذا عملا بالحديث النبوي الشريف: ((مَن دَلَّ علَى خَيْرٍ فَلَهُ مِثْلُ أَجْرِ فَاعِلِهِ)).

و مصداقا لقوله تعالى: عز وجل في محكم تنزيله ((إِنَّ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّٰلِحَٰتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا))

نطلب من المحسنين أصحاب الجود والكرم والقلوب الرحيمة المساهمة في الحد من معاناتها، ولمزيد من المعلومات او المساعدة نرجو الإتصال عبر الرقم الهاتفي التالي:
0628279484

مايكروفون ناظورسيتي، يشارككم الحَكْي المؤثر لصاحبة النداء، سائلا الله عز وجلَّ لها الشِّفاء ولكلِّ مرضى الأمّة الإسلامية.

للتواصل
0628279484



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح