المزيد من الأخبار






نجم المنتخب الوطني يرفض عرضا “مغريا” من الدوري السعودي


نجم المنتخب الوطني يرفض عرضا “مغريا” من الدوري السعودي
ناظورسيتي: متابعة

لم يقبل الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع ويست هام الإنجليزي لكرة القدم عرضا قدمه له فريق الفيحاء السعودي، الذي يلعب له مواطنه عبد الحميد الصابيري.

وذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أن أكرد رفض مناقشة العرض السعودي حاليا، مؤكدا تركيزه مع فريقه ويستهام الذي يعيش رفقته وضعية صعبة، علما أن أداءه، في الآونة الأخيرة، رفقة ناديه تسبب في تلقيه العديد من الانتقادات وفتح أمامه فرضية الرحيل عن ناديه مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

نايف أكرد الذي طلب من وكيل أعماله تأجيل العروض الخليجية وضمنها عرض الفيحاء السعودي إلى وقت آخر خاصة أنه يشعر برغبته في الاستمرار باللعب بأحد الدوريات الأوروبية، طالما لازال قادرا على العطاء في المستوى العالي.


وأكد أكرد أنه سيستمر بأوروبا ولو في حال انتهاء مساره رفقة ناديه ويست هام الإنجليزي، وسيفضل عرضا أوربيا على عروض دوريات الخليج العربي.

من جهتها كشفت صحيفة “ذا الصن”، أن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، يسعى لبيع عقد لاعبه المغربي نايف أكرد في الميركاتو الصيفي المقبل، واستثمار صفقة انتقاله لضم مدافع سريع.

وبحسب الصحيفة، فإن مدرب النادي ديفيد مويس، وضع اسم مدافع سريع وقوي على قائمة المطلوبين في فريقه خلال الصيف، مشيرة إلى أنه قد يتم بيع الدولي المغربي، نظرا لوجود بعض الأندية المهتمة بخدماته.

ولفت ذات المصدر، إلى أنه منذ عودة أكرد من منافسات كأس الأمم الأفريقية، تلقى ويست هام 11 هدفــا خلال ثلاث مباريات، ما جعل مسؤولي النادي مستعدون الآن للسماح له بالمغادرة في نهاية الموسم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح