المزيد من الأخبار






نجم "أسود الأطلس" يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أبريل


ناظورسيتي: متابعة

تفوق اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق اشبيلية على الجميع وحصل على جائزة أفضــل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أبريل 2023.

وحصل يوسف النصيري على هذه الجـائزة بعدما قدم مستويـات مميـزة مع فـريقه في الليغا شهر أبريل الماضي، حيث سـجل 3 أهداف.

وانتزع نجم أسود الأطلس يوسف هذه الجائزة بعدمـا تقوف على كل من مواطنه وابن الناظور سليم أملاح، لاعب بلد الوليد وأنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد وماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد وكانغ إن لي، لاعب ريال مايوركا ورونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة وإنياكي ويليامس، لاعب أتلتيك بيلباو.


ووفق أرقام "أوبتا"، فقد سجل النصيري هدفه رقم 51 رفقة إشبيلية في جميع المسابقات، في 146 مباراة، وهو اللاعب رقم 25 الذي يصل إلى هذا الرقم، والأجنبي رقم 11 الذي ينجح في ذلك.

أرقام يوسف النصيري خلال هذا الموسم، تثبت أنه مهاجم قناص، بعدما تسجيله 16 هدفاً، وصنع تمريرة حاسمة واحدة في 39 مواجهة لعبها في صفوف إشبيلية في جميع البطولات المحلية والقارية، منها 7 أهداف في "الليغا".

واستطاع نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، توجيه رسالة لجميع الأندية المهتمة بخدماته في "الميركاتو" الصيفي، بأنه مهاجم قادر على صناعة الفارق في المواجهات الصعبة، والدليل ما فعله عندما قهر مانشستر يونايتد، وأخرجه من ربع نهائي الدوري الأوروبي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح