المزيد من الأخبار






نجاح معرض "ماروك إكسبو" بأوتريخت الهولندية في نسخته الثانية ومشاركة متميزة للعارضين الناظوريين


نجاح معرض "ماروك إكسبو" بأوتريخت الهولندية في نسخته الثانية ومشاركة متميزة للعارضين الناظوريين
ناظورسيتي: مكتب هولندا

افتتح يوم 27 دجنبر من الشهر الجاري، معرض "ماروك إكسبو" بأوتريخت الهولندية، وعرف اليوم الأول من النسخة الثانية حضور كبير للجالية المغربية المقيمة بالديار الهولندية والدول المجاورة لها، والتي استغلت هذه الفرصة للتعرف عن المنتجات المغربية التي تم عرضها من طرف أزيد من 100 عارض، وتشمل كل ما يتعلق بالأزياء المغربية والصناعة التقليدية، والعقار الذي مثل من طرف عارضين قلائل، وحضور مؤسسات بنكية، وجمعيات خيرية...

المعرض عرف حضور سفير المملكة المغربية بهولندا عبد الوهاب بلوقي، رفقة السادة القناصلة بهولندا، وبعض الشخصيات الفنية المعروفة بذات الدولة، كما عرفت هذه النسخة الثانية مشاركة بعض العارضين من مدينة الناظور التابعين لمندوبية الصناعة التقليدية، ومساهمة شركة "أنو ميديا" التي قامت بإنتاج "الميلتيميديا" لمعرض "ماروك إكسبو"، وقد تكلف منسق المعرض بالمغرب السيد محمد الطلحاوي، بتوفير ظروف مناسبة للإقامة والتنقل للعارضين القادمين من الريف.

وفي تصريح خصنا به منسق ماروك إكسبو بالمغرب الطلحاوي محمد، أكد على أن النسخة الثانية للمعرض، عرفت نجاحا في يومه الأول، كما عبر عن خيبة أمله في عدم حضور بعض الشخصيات الناظورية، التي أعلنت سابقا حضورها في هذا المعرض بجانب العارضين القادمين من إقليم الناظور.

واختتم اليوم الأول بفقرات فنية لأشهر الفنانين القادمين خصيصا من المغرب لهذه التظاهرة، كما عرف ذات المعرض عرضا للأزياء لبعض المصممات المغربيات بهولندا.

فيما سيشهد اليوم الثاني من معرض "ماروك إكسبو" لقاءا حول الإستثمار بالمغرب، والذي ستحتضنه قاعة المحاضرات القريبة من مكان الذي نظم فيه "ماروك إكسبو"، وذلك بحضور مجموعة من المستثمرين المغاربة.



























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح