المزيد من الأخبار






نجاح للقاء التواصلي المنعقد مع أفراد الجالية المغربية بمايوركا الإسبانية ‎


نجاح للقاء التواصلي المنعقد مع أفراد الجالية المغربية بمايوركا الإسبانية  ‎
مايوركا: عمر الخربوشي

نظم منتدى المغاربة بجزر البليار من أجل الحق والكرامة، وبتعاون مع مع بلدية إنكا لقاءً تواصليا يوم الأحد 26 أبريل 2015 على الساعة 10:00 صباحا بقاعة المحاضرات ببلدية إنكا.

وفي بداية اللقاء كانت تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ثم كلمات الشكر والترحيب بكل الحاضرين تم الوقوف دقيقة صمت على ضحايا فاجعة طانطان.

وأبرز كل من السيد القنصل العام للمملكة المغربية والسيد مصطفى وبعض أعضاء اللجنة المنضمة خلال هذا اللقاء،أنهم في خدمة أفراد الجالية المغربية وان الحكومة المغربية مهتمة بكل المجالات التي تعني أفراد هذه الجالية بهدا البلد سواء في ما يتعلق باالتعليم والقضاء والثقافة والسكن، كما تم طرح عدة أسئلة من قبل الحاضرين وتم الجواب عليها ونقاشها .

ومن جهة أخرى، أشد قائد بلدية إنكا بالعلاقات الممتازة التي تجمع بين جزر البليار والمغرب في جميع المجالات، مؤكدا أن ذلك سيساهم في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يواجهها أفراد الجالية المغربية المقيمين بها و الذين تمكنوا بشهادة المسؤولين من الاندماج في المجتمع بشكل هادئ والمساهمة في التنمية الاقتصادية به.
وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء عرف حضورا كبيرا لجمعيات مغربية وكذلك للمهاجرين المقيمين بجزيرة مايوركا وحضور مهم لشخصيات واحزاب سياسية المنتمية لجزر البليار والتي أيضا كان لها عدة تدخلات إيجابية .



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح