المزيد من الأخبار






نجاح باهر لمهرجان " نسائم رمضان" في نسخته الأولى المنظم بمدينة إمزورن‎


نجاح باهر لمهرجان " نسائم رمضان" في نسخته الأولى المنظم بمدينة إمزورن‎
ناظورسيتي

أسدل مهرجان " نسائم رمضان" في نسخته الأولى المنظم من طرف جمعيتي " ينابيع الخير" و "منتدى الريف للتنمية والمواطنة" ستاره بعد ثلاثة أيام من الأنشطة والتي تنوعت في اليومين الأولين بين محاضرة في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ألقاها الدكتور خلاف الغالبي حول موضوع " من إعجاز القرآن في سورة الروم" ومسابقة "الداعية الصغير" ومسرحيتين هزليتين من تقديم أشبال جمعية ينابيع الخير. أما اليوم الختامي فقد تميز بأمسية قرآنية كان نجومها ثلاث قراء : أحمد دراع، نور الدين ضرفاوي ومحمد التغزاوي.

افتتح اليوم الختامي بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ "أنس القدوري". بعد ذلك تناول الكلمة الأستاذ " علي قمري" عضو جمعية ينابيع الخير شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، وتقدم برسالة التماس إلى الآباء لتوجيه أبنائهم للعناية بكتاب الله، ورسالة التماس إلى الشباب بدعوتهم إلى الاهتمام بدين الله لتحقيق السعادة الحقيقية. بعدها أخذ الكلمة رئيس " منتدى الريف للتنمية والمواطنة" حيث تقدم بدوره بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح المهرجان، ووجه رسالة إلى الحاضرين ومنها إلى سكان إمزورن لدعم مثل هذه الأنشطة.

ولم تخل هذه الجلسة من أناشيد قدمها الضيفين الكريمين.
واختتم المهرجان بتكريم القارئ "مراد الحمديوي" لختمه حفظ كتاب الله، وتكريم كل من الفائزين في مسابقة "الداعية الصغير" والطلبة والأساتذة القائمين على تدريس العلوم الشرعية بالجمعية، وفرقة مسرح ينابيع الخير، دون نسيان كل الداعمين والممولين لهذا المهرجان وعلى رأسهم مسير أفراح الاميرة بإمزورن.












































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح