المزيد من الأخبار






ناظورسيتي قريبا 10 سنوات.. قريبا نحمل لكم الجديد


ناظورسيتي قريبا 10 سنوات.. قريبا نحمل لكم الجديد
ناظورسيتي

ونحن على بعد أشهر قليلة على إتمام عشر سنوات من ظهور موقعكم "ناظور سيتي" أول مرة، وجدنا أنفسنا نعيد شريط مسار الموقع وتطوره منذ البداية إلى يومنا هذا، وكل العراقيل التي واجهتنا والمجهودات التي قمنا بها حتى نتجاوزها ونستمر، لنصل إلى ما نحن عليه اليوم. وذلك بفضلكم أنتم من بقوا أوفياء للموقع، وبفضل الصحفيين والتقنيين الذين لم يدخروا جهدا في تقديم أفضل ما لديهم طيلة مدة إشتغالهم بالموقع، ولا نخفي عليكم أعزاءنا القراء أنه وخلال هذه المدة عرفنا إخفاقات و نجاحات، ووصلنا لأهداف حددناها وفي نفس الوقت لم نستطع بلوغ أخرى.

ولا مجال للشك أننا اليوم ونحن نقدم نقدا ذاتيا لأنفسنا وبدون أن نعطي أعذارا (رغم تواجدها)، نعرف جيدا أنه بإمكاننا القيام بالأفضل من أجل أن نكسب ثقتكم أنتم زوارنا الكرام وأن نضع بين أيديكم مواد إعلامية كاملة ومتكاملة تكون في المستوى المطلوب، وهذا دائما مبتغانا منذ إنطلاقتنا قبل حوالي 10 سنوات، وكما عرف الموقع تغيرات في مراحل سابقة، وقد كنتم شاهدين على ذلك، ها نحن اليوم وبعد مرور عقد من الزمن عازمون على أن نظهر بشكل جديد.

قراءنا الكرام إننا وفي إدارة موقع " ناظورسيتي"، نريد أن تحمل هذه الأشهر التي تفصلنا عن الإحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس الموقع، تغيرا جذريا يشمل كل كبيرة وصغيرة، و أن يكون عملنا أكثر إحترافية وتنوعا، وأن تكون إنطلاقة ثانية بالنسبة لنا، واضعين خطة عمل واضحة وعدة أولويات، مخصصين لها عدة إمكانيات لوجستيكية وبشرية، طامحين إلى التميز وخلق نوع جديد من الإعلام الإلكتروني يكون أقرب للمواطنين ولهمومهم ومشاكلهم، محددين أهدافا على رأسها إرضاءكم أنتم زوارنا الكرام، والتأثير وخلق الحدث بالمنطقة والجهة ككل، وهذا لن يتأتى سوى بمشاركتكم ونصائحكم وانتقاداتكم ومساهماتكم زوار موقع ناظورسيتي الكرام. و أخيرا وليس آخرا ترقبوا قريبا كل التفاصيل والمستجدات المتعلقة باستعداداتنا .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح