المزيد من الأخبار






ناظورسيتي ترصد رد فعل أسرة التعليم بالناظور بعد نشر لوائح "غياب نساء ورجال التعليم" المثيرة للجدل


ناظورسيتي ترصد رد فعل أسرة التعليم بالناظور بعد نشر لوائح "غياب نساء ورجال التعليم" المثيرة للجدل
حسن الرامي - محمد العبوسي

رفضت الفروع المحلية بالناظور للنقابات التعليمية الثلاث الأكثر تمثيلية (الجامعة الوطنية لموظفي التعليم "أ و ش م"، والجامعة الحرة للتعليم "أ ع ش م"، والجامعة الوطنية للتعليم "أ م ش")، ما أقدمت عليه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، من نشر ما سمي بـ"لوائح غياب نساء ورجال التعليم".

واعتبرت النقابات الثلاث، هذه العملية "تشهيراً وإساءة مبيتة" للشغيلة التعليمية ولممثليها، مما تستوجب المساءَلة القانونية والكشف عن الدواعي الكامنة وراء هذا الإجراء السياسي الغريب عن قطاع التربية والتكوين مهنيا وتربويا، وفق ما قالته في بيان صادر عنها.

موقع ناظورسيتي أعد بهذا الخصوص، ربورتاجاً بالصوت والصورة حول هذا الموضوع الذي أثار ضجة مدوية على المستوى الوطني في أوساط أسرة قطاع التربية والتعليم والتكوين، بحيث اِستقى تصريحات عددٍ من النقابيين المعنيين بالقطاع حول ما اُعتبر إساءة من طرف وزير التعليم محمد حصاد لأسرة التعليم.
















1.أرسلت من قبل Said في 24/10/2017 00:43
نطالب من الوزير فك كل نقابات المافيا الفاسدة وطرد كل من يدافع على المفسدين الذين يدعون المرض وهذا يعتبر اجرام وكل من يدافع عنهم يعتبر مجرم أيضاً، نقابات الويل والخزي والعار

2.أرسلت من قبل Foulkou في 24/10/2017 08:32 من المحمول
متى كان حسن فلكو جرو بوجيدة مناضلا؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح