المزيد من الأخبار






ناظور سيتي تسلط الضوء من خلال برنامج لقاء خاص على الجولة الفنية لفرقة أسام للمسرح بهولندا


ناظور سيتي تسلط الضوء من خلال برنامج لقاء خاص على الجولة الفنية لفرقة أسام للمسرح بهولندا
مبعوث ناظور سيتي إلى هولندا : محمد العلالي
تصوير : يوسف العبدلاوي

نستضيف ضمن حلقة لقاء خاص كل من السيد فاروق أزنابط رئيس فرقة اسام للمسرح ومخرج مسرحية " ثازيري ثاميري" والسيد محمد الطلحاوي رئيس اللجنة المنظمة للجولة الفنية لفرقة اسام بالديار الهولندية والتي إمتدت من 21 نونبر إلى غاية 28 منه حيث تم عرض المسرحية المذكورة بمجموعة من المدن الهولندية بحضور وازن لأفراد الجالية المغربية ومجموعة من الفعاليات والشخصيات المنحدرة من الريف والتي تنشط في شتى المجالات والميادين بهولندا.

ومن خلال هذه الحلقة نسلط الضوء على الجولة الفنية، والأجواء التي مرت فيها، والتعرف عن الخطوات المستقبيلة لفرقة اسام التي سينصب عملها في القريب العاجل على إخراج مسرحية جديدة إلى حيز الوجود تحت عنوان " ياجيس أوجاجيد " ـ بنت السلطان ـ إضافة إلى التطرق للعديد من النقاط ذات الصلة بالجولة الفنية والسبل الكفيلة لتوطيد العلاقات والتواصل بين المبدعين بالريف وأفراد الجالية المغربية المقيمة بمختلف الدول الأوروبية .

وفيما يلي النص الكامل لحلقة لقاء خاص التي تتناول موضوع الجولة الفنية لفرقة اسام للمسرح بالناظور بالديار الأوروبية :







1.أرسلت من قبل Mohamed Daghouch ( Hagen. Deutschland ) في 30/11/2011 18:37
Mohamed el 3elali, Mohamed talhaoui, et Farouk Aznabt, wallah sont des hommes sur Le sommet de la modestie ,la morale et la conscience.
moi aussi , j etais á utrecht et j ai vu cette piece theatral qui etait vraiment genial ; les acteurs, le son, la lumiere, l histoire, la music et la mise en scene. tout etaient formidable et extra ordennaire. thaziri tamiri est une histoire tres touchante et elle avait une grande influence sur le public , ce dernier etait tres etonné et bouchbé par les scenes theatrals presentés .je souhaite du fond du mon coeur d inviter ce groupe theatral en Allmagne. je vais faire mon possible de conatacter les responsables de la culture et du theatre ici en Allemagne pour presenter le talent du ce group Assam aux residents marocains .
mes salutations destinguees á Farouk Aznabet ,Meriem Salmi,et Mustafa zeroual.
votre ami Mohamed Daghouch ( Hagen. Deutschland )

2.أرسلت من قبل anouar-hollanda في 30/11/2011 21:44
ajamang ze almasrahia awimd cha ne alm3kol mara dini cha.. aka igarikan anwam nasnitan mamach ti3icham de hollanda. ewa allah ihdikom o saffi asi talahoui aka aseni makach di aljazeera nig aka chi nadorcity waha a pobri

3.أرسلت من قبل omar في 01/12/2011 09:29
لم أر في حياتي مثل هذا التموقع الغريب للمستجوب و الضيوف ... هو متقدم و هما متكئان إلى الوراء .. يا للعجب يطرح عليهم الأسئلة بظهره ....و هما يجيبان دون أن ينظر أحدهم في وجه الاخر ... إنها نظرية جديدة في التنشيط ...

4.أرسلت من قبل mimoun_toutouhi@hotmail.com في 01/12/2011 16:13
لم أر في حياتي مثل هذا التموقع الغريب للمستجوب و الضيوف ... هو متقدم و هما متكئان إلى الوراء .. يا للعجب يطرح عليهم الأسئلة بظهره ....و هما يجيبان دون أن ينظر أحدهم في وجه الاخر ... إنها نظرية جديدة في التنشيط ...

5.أرسلت من قبل otman في 01/12/2011 18:18
masra7 gamil wa rae3

6.أرسلت من قبل sana في 03/12/2011 17:20
aka sini atlhaoui wechik rayzan adas yeni arda chik kadwalo, eka seked el hayat enech rad erha akid elmasrah, ayeni dach yekimin , tesnid rer athiched khesis enmedin ewa lah yenrel eli mayehchem enrel enrel tesnid rer enifak ed politiek chek kadwaloooooooooooo waha ,eni ekedich emsakin wasinin men ternid.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح