المزيد من الأخبار






ناشطات يدعون الى المشاركة في مسيرة ستراسبورغ دعما لحراك الريف


ناشطات يدعون الى المشاركة في مسيرة ستراسبورغ دعما لحراك الريف
ناظورسيتي

دعت عدد من الناشطات في أوروبا الى مسيرة إحتجاجية تضامنية بمدينة ستراسبورغ الفرنسية يوم 27 غشت الجاري ، استمرارا في الاشكال الاحتجاجية التي يخوضها ريفيوا الشتات في عدد من البلدان الأوربية.

ونشرت عدد من الصفحات الداعمة للحراك الشعبي بالريف ، الفيديو الذي يتضمن نداءات من ناشطات وأطفال الى الخروج للمشاركة في هذه المسيرة التضامنية من أجل الريف وكذا الضغط على الحكومة المغربية من أجل إطلاق سراح المعتقلين على خلفية الإحتجاجات التي عرفتها الحسيمة منذ أزيد من 8 اشهر.

هذا ، وتجدر الإشارة الى أن عدد من البلدان الأوربية شهدت طيلة الاشهر الماضية مسيرات إحتجاجية ووقفات تضامنة مع الحراك الشعبي بالريف ، مطالبة باطلاق سراح المعتقلين وتحقيق الملف المطلبي لساكنة الريف.






1.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/08/2017 17:36
بسم الله الرحمان الرحيم.المسيرات التي تتضامن مع الحراك الحسيمي ويقحمون فيها الاطفال الصغار تعبر بتلقائية على أنها مواسم ترفيهية يراد منها الترفيه والتسلية بمراطونات تجوالية في أهم الشوارع الاروبية ويدعى لها لتكون يوم ناجح للترفيه والتجول والسفر عبر المدن الاروبية والجميع يحمل معه افراد عائلته حتى الاطفال الولودين حديثا.فصراحة الحراك الحسيمي داخليا وخارجيا أصبح حراك الاطفال وحراك من أجل تغيير الاجواء المكفهرة داخليا وخارجيا.من دعا علينا مات فلو بقي حيا لغفر لنا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح