المزيد من الأخبار






ناشط سعودي يدعو الله بأن يسدد رمي جيش اسرائيل في قصف غزة


ناظورسيتي: متابعة

دعا الناشط الحقوقي السعودي وعضو منظمة العفو الدولية أحمد بن سعد القرني، الله بأن يسدد رمي إسرائيل خلال قصفها لقطاع غزة.

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”دولة #إسرائيل تقصف الإرهابيين ( #حماس) بقطاع غزة اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الارهابية”.

وأضاف قائلا:”اتمنى من رئيس اسرائيل نتنياهو أن يتجنب #الاطفال و #النساء وكبار السن ويهدم البيوت على رؤوس قادة #حماس_الإرهابية المتاجرة بالقضية” .

من جانبه، علق الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “وطن” نظام المهداوي على تصهين “القرني”، مؤكدا بأنه ما كان يجرؤ على الحديث عن المقاومة بهذه الطريقة لولا تشجيع حكومته له وسكوته عنه، مؤكدا على انه وأمثاله فاقدي الشرف والكرامة والإنسانية.

وقال “مهداوي” في تدوينة له عبر “تويتر” ردا على “القرني” متسائلا:”لو ان واحدا فقط من هؤلاء الصهاينة العرب يوضح لنا ما الإرهاب الذي مارسته حماس؟”.

وأوضح :”لكنهم امعات يفتقدون الشرف والكرامة والانسانية والأدهى انهم يستخدمون الدعاء لله بأن يسدد الله رمي الصهاينة ولولا تشجعهم حكوماتهم القميئة على هذا ما تجرأوا وكشفوا عوراتهم”.

و”القرني” لا يعتبر الوحيد الذي يهاجم الفلسطينيين ويدعو لمحوهم من على وجه الأرض، ومن الأمثلة البسيطة على حالة التصهين التي يعيشها بعض الكتاب والإعلاميين السعوديين، فقد سبق وأن توجه الإعلامي والباحث السعودي عبد الحميد الحكيم بالتهنئة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة تزامنا مع سقوط عشرات الشهداء خلال مسيرات العودة.



1.أرسلت من قبل Holanda في 14/11/2018 13:17
AHL SA3OUD HOM MIN 9ORAYCH KANO YOHARIBONA ARRASOL SALLA ALLAHO WA 3ALAYHI WASALLAM ,LAYSO MOSLIMIN , BAL HOM MONAFI9IN

2.أرسلت من قبل عبد الله في 15/11/2018 07:25 من المحمول
لا يجوز مساندة اليهود و لو بالدعاء ، و ما فعله ذالك الناشط الحقير لا يمثل دولة السعودية ، فربما كان الناشط مقتديا بالقرضاوي لان اليهود اخوانه كما يقول ، و بغضه للحماسيين فربما لانهم روافض و كما تبين ارتباطهم الوثيق باليهود و دعمهم لهم بالمال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح