المزيد من الأخبار






نادي مليلية يستقبل ريال مدريد برسم بطولة كأس ملك اسبانيا


نادي مليلية يستقبل ريال مدريد برسم بطولة كأس ملك اسبانيا
ناظورسيتي: علي كراجي

يستقبل فريق الاتحاد الرياضي لمليلية، يوم الأربعاء 31 أكتوبر الجاري، نادي ريال مدريد، في مقابلة رسمية تجرى برسم ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك اسبانيا.

ويستضيف فريق مليلية النادي الملكي، بعد ثلاث انتصارات متتالية برسم الكأس، حققها على فرق يسلانو ديبورتيفو بـ 2/1 ، و توديلانو بـ 3/0، و اونتيو بهدفين نظيفين.

ويضم الاتحادي الرياضي لمليلية، لاعبين شباب أغلبهم ينحدرون من أصول مغربية، إضافة إلى إسبان يقطنون بالثغر المحتل.

وعبر لويس كاريون، مدرب فريق مليلية، عن سعادته ازاء هذه المباراة التي وصفها بالتاريخية، مؤكدا في تصريح صحفي أنها ستجرى من أجل اسعاد الجماهير.

كاريون، كشف في تصريح لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، ان ناديه يعقد امالا كبيرة على هذه الجولة، وهذا سيحفز كتيبة الفريق لبذل مجهود مضاعف سيظهر من خلاله لاعبوه أنهم قادرون على منافسة اعتد الاندية الأوروبية على أرضية ملعب مليلية المغربية التابعة ادارية لسيادة المملكة.

من جهة ثانية، اعتبر ايميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات في ريال مدريد، ان ناديه يضع كأس الملك ضمن قائمة البطولات الأكثر الاهمية التي تفرض تقديم أداء جيد.

ومن المرتقب أن تخلق هذه المباراة الحدث بمدينة مليلية المحتلة، و المناطق المغربية المجاورة خاصة إقليم الناظورالذي يضم شريحة واسعة من جمهور نادي ريال مدريد الاسباني.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب ستقام يوم 31 أكتوبر على الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش، اما الاياب فسيجرى يوم 5 نوفمبر بملعب سانتياجو برنابيو.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح